السؤال

قبل 6 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

حبيبي شوه سمعتي ويقف بوجه مستقبلي

كرهت حب على يديه انا فتاه موظفه وكان معى زميل فى شغلى وتكلمنا معا وبعد ايام اعترفنا لحبنا لبعض ولكن اكتشفت انه خاطب فتاه جواز صالونات وعندما سالته قالى لى انا سفسخ خطوبتى منها ولكن لم ارضى ان اكمل معه فبعدت عنه فتره من الوقت لانه مخادع ولكن قام بتشويه صورتى فى مسكنى وليس فقط بل قام بادعاءه ليا بامراض خطيره ليس ليا وكل من يتقدم لخطبتى اتعجب انه يختفى ولا يرانى وعند اخر خطيب ليا تقدم لى ورانى واعجب بيه وحدد موعد لخطوبتى الاسبوع القادم فى يوم معين وانتظرت وكنت فرحانه وعندما اتى يوم قلقت بسبب ما وصله فاتصلت فرد عليه وقال انت ليه خبيتى عنى انك مريضه بسرطان الرحم فطار عقلى وقلت من اخبرك قال خطيبك سابق فما العمل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اذا كنت متأكده من أن علاقتك معه كانت نظيفة وأنك لم تغلطي فعليك مواجهه الموضوع أولا أخبري أهلك بما حصل وكذلك أخبري من تثقين من زملاؤك بالعمل بما حصل واطلبي منهم التدخل وإيقافه عما يعمل . ولا تظني صديقتي أن أحدا يستطيع أن يوقف شيء أراده الله .وفي المره القادمه عندما يأتي خطيب لخطبتك لا تخبري أحد وحتى أعز صديقاتك وابق الأمر سرا. ولكن المهم أن تبتعدي عنه ولا تحدثيه ابدا أو تعطيه فرصه بالاقتراب منك.

قبل 6 شهر

اخبريه انه مافيش حاجه من دا وانك مستعده تعملي فحوصات كامله ودخلي اهلك بالموضوع ما تسكتيش عليه منه لله

قبل 6 شهر

بينك وبينه ربنا كل يوم ادعي عليه بحسبي الله ونعم الوكيل 1000 مره وان شاء الله خلال اسبوع بتسمعي خبره هذه السحر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه