السؤال

قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

تعلقت بشاب رغم انني لا اريد التفكير في هذه الامور

مرحبا انا فتاة ادرس بالجامعة تعلقت بشاب و الان انا احبه قبل ولوجي الجامعه التقيت به بالصدفة في المدرسة و قد كان يريد اقامة علاقة معي و مع حلول فصل الصيف قلت مع نفسي يجب ان انساه عاد يربما يكون اعجاب بسيط اكن مع الدخول المدرسي انصدمت حين رايته معي في الجامعه فبدا قلبي يدق يوما بعد يوم . فبالرغم من وجود بعض الشبان الوسيمين الا ان قلبي اختاره هو ففي داخلي صوت يخبرني انه هو . لكن المشكل الان هو انني لا اريد التفكير في هذه الامور الان المرجو مساعدتي في ايجاد طرق للانشغال عن هذه الامور

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

احسنت بانك قررت عدم التورط في مثل هذه العلاقات. اولا لا تفكري في الموضوع ولا تتحدثي به مع اي شخص. تجاهليه وتعاملي معه عادي مثل اي زميل انشغلي بدراستك، وبتطوير نفسك، مارسي هواياتك، التقي اكثر مع صديقاتك، ولا تتحدثي عنه ابدًا العقل يصدق ما نردده في تفكيرنا وحديثنا. حاولي ان تتذكري دوما سمعتك، وسمعة اهلك، تذكري الصح والخطأ وابتعدي عن الاخير. دورك الان الدراسة وان تعيشي شبابك بسعادة ودون سيطرة من حب وغيرها عليك. الانشغال يؤدي الى النسيان والبعيد عن العين بعيد عن القلب. لا امل من هذه العلاقة بما انه لا يزال طالب وامامه سنين طويلة جدا لتكوين نفسه حافظي على ذكائك وتفتيح عينيك ولا تسمحي له بان يتطاول عليك او يخوفك، او يسيطر عليك.

اختي احييكي على تفكيرك الناضج و فهمك انه في القت الحالي في امور افضل انك تفكري فيها !! يعني سأكون صريحة معك ممكن يكون قلبك لم يدق له عبثا و ممكن يكون حبك و نصيبك لكن الانسان الذكي لا يبدي شيئ عن شيء ! لا يقوم بشيء على حساب شيء أهم ! يعني ممكن انك تؤجيل موضوع هذا الشاب و لا تلغيه و لا تعطيه حجم من تفكيرك أكثر مما يستحق .. اهتمي في دراستك في تطوير ذاتك و مهاراتك انخرطي في الاعمال التطوعية في المجتمع ساعدي الناس و نفسك !

قبل 5 شهر

والله اختي تسمعي نصيحة من أحد جرب الي انت تقولين عنها و ندم !! اعرفي انه في سنك هذا ام شيء الاحد يركز عليه هو دراسته و حياته الاجتماعية ! لانها مرحلة ل تعض و حرم اضيع في التفكير في الامور السخيقفة الي فقط ترجعنا للخلف .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه