السؤال

قبل 5 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

لم اجرؤ يوم ان أقول له تزوجني !!

مرحبا.أنا فتاة أبلغ من العمر ٢٩ سنة.تعرفت على شاب كان يدرس معي في نفس الثانوية التي كنت أدرس فيها.المهم تعرفت علية سنة ٢٠١٠ وارتحت له وكانت بيننا علاقة جميلة.مبنية على الإحترام والحب.لم يعدني بالزواج يوما ولكن كلامه كان يدل على أنه يريدني.بقدم لخطبتي شاب وعندما أخبرته.قال لي تزوجي.وذهبت في طريقي لكنني لم أقبل بذلك الشاب وتعذبت كثيرا ولم أستطع النسيان.وعدنا إلى بعض.ومنذ ذلك الوقت يتركني مدة ثم يعود ويقول لي أنه لا يستطيع العيش بدوني.ويقول أتركيها على الله.وانا لم اجرؤ يوم ان أقول له تزوجني .لأن كلامه قاسي هو أنه غير مستعد للزواج.علما أنه يعمل في الجيش.وهمه الوحيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ماذا تنتظرين عزيزتي من هذا الشاب .6 سنوات الآن وهو يتسلى بمشاعرك وهو يعرف انك تحبينه وانا متأكده انه عندما يريد الزواج لن تكوني انت من يتزوجها . أخرجي من هذا الوهم وانتبهي لنفسك ، هل تظني أن هناك شاب يحب فتاه ويسمح لها بالزواج ويتخلى عنها بهذه السهولة، المشكله أن الشاب واضح معك ولم يعد بالزواج ولكن انت لا تصدقين وتبنين له شخصيه في عقلك لا تنطبق عليه !!!!!! أنت لم تعودي صغيره استجمعي قواك واختاري أن تبدأي حياه جديده واختيارات جديده تناسب وضعك ومستقبلك .

قبل 5 شهر

يا اختي عمرك شفتي جزائري تزوج حبيبتوا نصيحة من اخت روحي تزوجي وانساي هذا مش ناويك ايحبك بصح ما يتزوجك هذا هو الجزائري

قبل 5 شهر

اختي الانسان الذي يحب يتمسك بالذي يحبه حتى اخر درجة و من الظاهر بان هذا الانسان لا يحبك لانه لم يتمسك و قال لكي بان تتزوجي غيره لذلك هذا الانسان لا يحبكو لا يريد له فلا تنتظري منه اي شيء لان لو كان يريدك لاخذك من زمان

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه