السؤال

قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

بين عقل رافض وقلب مجنون ايهما اسمع ؟

سئلته مجرد سؤال هل تستطيع تحمل انتقدات اهلك لي ولن تتغير معي فكان جوابه لا اسطيع الرد لانه لا ادري ولست متأكد ادا هو لا يستطيع ان يعطيني جواب لسؤال بسيط وليس واثق فكيف لي انا ان اثق به وانه لن يتخلى عني عند اول عقبة تواجهنا هنا استفقت هدا هو الرجل الدي احببته وكنت ساتخلى عن كل شي من اجله وهو لا يستطيع حتى الرد على سؤال فكيف لو صار هدا حقيقة وانا اعرف ومتأكدة ان اهله سينتقدوني لا هناك فوارق كثيرة بيننا في المعيشة وحتى في الفكر واي شيء ساقوم به سيكون بنسبة لهم غير لائق سيتأثر بكلامهم واكيد سيتغير وربما يتركني وانا التي كنت سأتحدى اهلي ليوافقو فاين هو الحب من كل هدا ؟ فعلا ادا دخلت المشاكل والخلافات من الباب انتحر الحب اكتشفت اني انا احببته اكثر منه هدا ادا كان هو احبني فعلا فلم اعد متأكدة من هدا انا الان حائرة هل اكمل ام اوقف هدا ؟ بين عقل رافض وقلب مجنون ايهما اسمع؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 5 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. العقل هو الذي يجب ان تتبعيه واما قرار القلب فأبتعدي عنه. أختي إذا لم يستطع ان يرد عليك وعلى مجرد سؤال فما بالك لو كان متزوجاً منك ولا يستطيع ان يرد على اهله، فما سيكون موقفك؟ ستقولين لو كنت اعلم لما أرتبطت بك، إذن أنت ما زلت في نقطة الصفر ولا تتقدمي خطوة معه وعليك ان تبتعدي عنه بكل هدوء وان تخبريه السبب. وفقك الله ورزقك الزوج الصالح

قبل 5 شهر

اسمعي صوت المعدة، والأمعاء

قبل 5 شهر

ادعسي على قلبك واتركيه مافي رجال يستاهل دمعه من دموعك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه