السؤال

قبل 5 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

بعد قصة حب سنتين اكتشفت انها متزوجة

السلام عليكم انا شاب عندي 28 سنة مشكلتي قبل سنتين احببت فتاة تعلقت بها و تعهدنا على زواج وبدات اخطط لحياتي معها بعد اقل من سنة على معريفتها اكتشفت انها متزوجة و لها ولدين و بعد فترة من افتراقنا تكلمت معي و قالتلي كل الحقيقة عنها انها احبتني وهذ الشيءانامتاكد منه و انها كانت في بيت اهلها قبل 4 سنوات طالبت الطلاق وانها اخفت عني لتبقى معي واخبرتني بمشاكلها المشكل انا تقبلت اعضارها و عدنا نتكلم مثل السابق و هيا تسكن في بيت زوجها و لا يجتمعون و لا يتكلمون من اجل اولدهم مشكلتي لا اعرف ماذا بي رغم اننا نقول انه حرام و يجب الا يكون و ان ننهي كل شيء و نتقبل الواقع لكن اجد نفسي اعدود لا نقدر على الافتراق سعدوني ارجوكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الافضل لك ولها ان تنتظر حتى يتم طلاقها وبعدها تستطيع ان تتقدم لها وترتبط بها اما اخفاءها زواجها عنك فهذا خطأ كبير اوقعت نفسها فيه وكان الاجدر بها ان تقول كل الحقيقه من اول الامر . هي ام ولديها واجبات تجاه اطفالها وذلك طوال حياتها وحتى بعد زواجها منك ان حصل . فكر جيدا واتفق معها على مسؤولياتها قبل الاقدام على الزواج.

قبل 5 شهر

هي لم تصدقك القول من البدايه ولكن ليه مطلقه وانت لم يسبق لك الزواج ابحث عن امرأه اخري افضل

قبل 5 شهر

ليه معقدين الموضوع بامكانها طلب الطلاق وانت خيرها يا اما تطلق وتتزوجها او تبعج عنها وتنسو بعض

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه