السؤال

قبل 5 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

من حبه لي احببته كثيراُ

من حبه لي احببته كثيراُ بس كلم اهله ورفضوني عشان عادات وعدم اتفاق قبائل وكذا ومن يومها وهوا مكتئب تماما وكرهان نفسه لدرجة صحته بتتعب ما بياكل ولا يكلم احد حتى انا زعلان علي شايل ذنب انو دخلني بعلاقة وبالنهاية ما راح نكون سوا انا في البداية كنت رافضته بس زي ما قلت قبل حبه حببني واتعلقت فيه .. وحاليا بعمري هذا احس اني محتاج حنان وحب اكثر من اي وقت ثاني احس اني ما ابغى اتزوج عشان ما عندي اي استعداد للمسؤلية واصلا كرهانه فكره الزواج خصوصا التقليدي بسبب كثر حالات الطلاق الي اشوفها بس ابغى حب .. استمر معه ولا خلاص اسحب؟!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صارحيه بانك بخير والافضل لكما ان تنفصلا فالمشاكل ستلاحقكما ولن تستطيعا مقاومتها . لم تحددي عمرك ولكن يبدو انك غير مستعده لتحمل مسؤوليات الزواج ، انتظري قليلا واصبري حتى ياتيك الشاب المناسب الذي يرضيك ويرضي اهلك . كثره الطلاق تعود الى سوء الاختيار او التسرع في الزواج ، لذلك اقدمي عليه عندما تكوني مستعده وبافضل شروط ممكنة.

قبل 5 شهر

والله يا حبيبتي اتركيه خلاص وشوفي حياتك وسواء كان عن حب ولا تقليدي ترى ما تفرق لان الحياة بعد الزواج وحده ادعي ربنا يرزقك بابن الحلا اللي يخافة ويتقر ربنا فيك

قبل 5 شهر

اختي اشعر بك لاني عشت نفس تجربتك لاني كنت احب انسان خلاني احبه كثيراُ و للاسف اهله لا يريدوني لان اهلي منفصلين و هو اصبح لا ياكل و لا يشرب لانهم رفضوني لكن انا من داخلي لا اريد ان اخرب علاقته مع اهله و بالفعل انسحبت من حياته و الان انتظر ياتي نصيبي لاني واثقة بان الله سوف يعوضني باحد افضل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه