السؤال

قبل 5 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

بنت مزاجيه و لكنه وقع في حبي !

صباح الخير رمضانكم مبارك ... بتمنى تلاقولي حل لمشكلتي بالاول انا بنت مزاجيه وبمل كتير ولا مباليه وهالشغلتين متعبيني ... والحمدلله كل شيء متوفرلي ومن اكتره .. من فتره قريبه تعرفت ع شاب عن طريق الفيسبوك اكبر مني بست سنوات ... يعني انا بحبه يوم وبكرهه عشره ... وحبيت هالشخص كتطيع للوقت مش اكتر وانا بدرس بمجال الصحه النفسيه لهيك هو مستغل هاي النقطه ودائما بيلجئلي لما يكون عنده مشاكل ... ومليت من هالقصه وكمان لانه ماعنديش هالايمان بأنه حب ... لكن ما تخيلت توصل انه يحبني بهاي الصوره المجنونه ويتعلق فيني وحكي لاهله عني ويهددني اذا بروح لغيره راح يظل يدعي علي ويأذي حاله وامور الخطف ... وانه اهل الباديه لا يرضون الا بهالاشي ... ما اخدت هاد الموضوع ع محمل الجد لانه بدا لالي تصرفات الشاب طفوليه وقت يبعتلي ويحكي معي بكتشف انه تفكيري غير تفكيره هو بسيط بتفكيره وانا عندي احلامي يلي بدها وقت للتتحقق ولو فكرت بالارتباط اكيد مش راح يكون هو واكتر من مره حكتله بس ماتوقعت يكون جنوني بتصرفاته ... وبيوم تفاجئت بوالدته بتبعتلي صور لاله وهو بالمستشفى وحكتلي اذا ما بصحى ابنها ويطلع من المشفى الها تصرف ثاني ... طيب انا حره مابدي احب ومابدي اثق بحدا وبدي اضلني لحالي وبديش ارتبط بحدا ... ولا اخفيكم انه بلشت اخاف اذا بابا عرف بهاد الموضوع وكمان خايفه من يلي راح يصير بالشاب والله شو راح يعمل فيي وكلام امه الي ونفسي كتير زعلانه مني ... مش عارفه شو بيطلع بإيدي اعمل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل أنت متأكده انك تعملي في المجال الصحيح لك ؟الصحه النفسيه ؟ إذا كنت تعملي في هذا المجال فأنت تعرفي انك يجب أن تكوني انت بصحة نفسيه ممتازه حتى تستطيعي أن تساعدي غيرك . أي يجب أن تعرفي نفسك جيدا وان تتخلصي من المزاجية وعندك سلام نفسي وداخلي مع نفسك وانا لا أظن أن الشخصيه المزاجية والمتقلبه والتي لا تعرف نفسها ماذا تحب وماذا تريد مؤهلة لمساعدة غيرها على فهم نفسه. انا لا أقصد الانتقاد أو التجريح عزيزتي ولكن أريدك أن تكوني صادقه مع نفسك لأن مشاعر الناس وحياتهم ليست لعبه ولا تسليه فانتبهي. الآن المهم هذا الشاب بحاجه للمساعدة وانت يجب أن تخرجي من هذا المأزق لذلك انا أنصحك باقناعه الذهاب لرؤية أخصائي لمساعدته في مشاكله ، ومساعدته باكتشاف انه لا يحبك ولكنه تعلق بك تعلق مرضي لأنك تسمعيه وتساعديه على حل مشاكله وانسحبي بالتدريج من حياته ولن يبتعد عنك إلا إذا ساعدتيه فعلا في معرفه نفسه ومشاعره لذلك حاولي إيجاد المعالج المناسب لوضعه واشرحي له الوضع واطلبي المساعده.

قبل 5 شهر

انت اخده قرارك وخالصه بس بدك حدا يقويكي ويحكيلك برافوا حلو يلي عم تعمليه ... ممكن تتخيلي حالك مكانه وبترك الاجابه لالك وبس

قبل 5 شهر

لا تردي متفق هو و امه عشان يستعطفك .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه