السؤال

قبل 5 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

امي عرفت و للان نتواصل في السر !

السلام عليكم يا جماعه مشكلتي انه انا فتاة عمري 16 سنه و حبيت واحد 22 سنه على النت وهو كثير حبني لا يوجد اي مشاكل بيناتنه متفاهمين حييل هوه قال لوالدته ولاهله و قالو له تخلص دراسه ونتقدم لها نخطبها لك والدتي عرفت في علاقتنه انه احنه نحب بعض و صارت مشاكل ولكني لا زلت اتواصل معه في السر يقول لي اي شيء تريدين اعمله لكي نكون لبعض انا جاهز نحن حايرين ماذا نفعل لكي نحل هذه المشكله ولكن والله نحن حبنا طاهر وصادق و نيتنه صافيه وصادقه وما جاي نضحك على بعض مثل ما جاي يصير مع الكثير ساعدوني في حل مشكلتي وشكرا لكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت لا زلت صغيره جدا على الحب ومشاكله ، انتظري قليلا حتى تكملي دراستك وتدخلي الجامعه ويكون هو قد أنهى دراسته الجامعيه ووجد عملا ليتقدم بطلب يدك للزواج . أَعْط هذا الحب بعض الوقت لينضج واذا كان جادا لن تؤثر فيه السنين . فكري في مستقبلك وحياتك بعد الزواج من شاب لا يزال في اول طريقه وينقصه الكثير ليتمكن من تأسيس أسره وتحمل مسؤولياتها . الحب جميل ولكن الله اعطانا العقل ايضا لنميز الأمور ولا نرمي بنفسنا في تجربه كتب لها الفشل لانها لا ترتكز على أسس سليمه .

قبل 5 شهر

انا عمري نفس عمرك و مريت بنفس التجربه و خسرت ثقة امي القصة تقريبا من 2012 ولهلا ماما مانسيت الموضوع و لهلا بتشك فيني و وين الشب يلي ضيعت ثقة امي مشانو؟ بح تركني ف نتبهي و ركزي و انصحك ماتفكري بهالموضوع بهاد العمر لان لسا كتير بكير و حتندمي بعدين ماتتزوجي قبل العشرين نصيحه !!

قبل 5 شهر

مالج انتي وهو الا الصبر الى ان يخلص من دراسته وتصيرون قادرين تتزوجون لا تحاوليت هواي تتصلين بيه حت الامور لالاتعقد من ناحية امج هدي اللعب شويه وخلو خطواتكم محسوبه احتمال جبير امج تخاف عليج من ان تكونين مخدوعه ولهذا حرصا منها تتصرف هلشكل ولو انتي بمكانها جن سويتي نفس الشي .....

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه