السؤال

قبل 5 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

أريد التغير من أجلي ومن أجل امي (2)

السلام عليكم قد كتبت مشكلتي من قبل بعنوان أريد التغير من أجلي ومن أجل امي الآن انا حقا محطمه لم أعد أريد أي شي فقط أريد الجلوس لوحدي امي أصبحت عصبية معي تريد مني الجلوس معهم واذا رفضت تقول لي إجلسي معنا ولاتوهمي نفسك بأنك مريضة وأخي دايم يقول لي انتي مجنونه قد سمعت امي وأخي يتحدثون عني وكان يقول بأنها ليست جميله ولكن الجميع يقول عكس ذلك لست واثقة من نفسي واعلم بأن امي تريد مني الجلوس معهم حتى ترضي نفسها لا أكثر لترى انا بخير ولا يهمها هل حقا انا بخير أخبرتها بأنني أريد الذهاب للطبيب نفسي قالت لي حسنا ومن ثم لم تفعل شي لاتهتم ل أمري أريد الذهاب بعيد عنهم لقد اوجعوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت تعبانه يا ابنتي وبحاجة للمساعدة وصدقيني أن أهلك قلقين كثيرا لذلك تجدين أمك تطلب منك الاختلاط بهم وعدم الجلوس وحيده هي تحاول مساعدتك ولكنك تشعرين بعدم تفهمها لوضعك فتتضايقي أكثر. أنصحك بالجلوس معهم ومحاولة التقرب من أمك وكذلك توضيح ما تشعرين به لها وآخبريها بأنك فعلا بحاجه لمساعدة فهي لا تتقبل فكره حاجتك لخبير نفسي وتخاف عليك. كذلك انت ذكيه وواعيه فابحثي انت ايضا وأسالي أين يمكن أن تجدي طبيبا جيدا واحضرتيه عنوانه وتلفونه لوالدتك فربما هي تخجل أن تسأل وتستفسر ممن حولها عن طبيب.

قبل 5 شهر

الله يعين الامهات بس شو بدهم يتحملو ليتحملو

قبل 5 شهر

كوني واثقه ما احد بالدنيا يحبك كثر امك لا تظلميها وانتي مو بحاجة طبيب نفسي تقدرين تطلعين نفسك من الدوامه لوحدك الطبيب النفسي يزيد حالتك تعقيد نصيحتي املأيي فراغك العبي رياضة اشتغلي ادرسي حطي هدف واشتغلي عليه ولا تلومين الناس امك الله يعينها على همها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه