السؤال

قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

كنت اعتقد انه اخبرني الحقيقة كاملة !

السلام عليكم قصدت هدا الموقع لما فيه من عقول لبيبة و حلول راجحة ما يشغل بالي و اريد مساعدتكم فيه هو الاتي: كنت على علاقة برجل طلق زوجته و له طفل اول ما تحدث معي اخبرني بكل الحقيقة كنت رافضة الموضوع بشكل قطعي لكن بعدا اخبرني سبب الطلاق تقبلت الموضوع و كان شرطي ان لا يكون اي تواصل بينهما بعد ذلك وعدني و غير رقم هاتفه اضافة انني فوجئت انه يدخن فعزمت على تركه لكنه توسل لي ببكاء انه لن يعود لفعلته تلك طبعا صدقته و تعلقت به اشد تعلق لما رايت فيه من رحلة و ما يكنه من مشاعر جميلة اتجاهي مؤخرا و بعد ان عزم على التقدم لخطبتي اكتشفت انه يتواصل مع زوجته السابقة فاقمت الدنيا و لم اقعدها لكني سامحته رغم انني حصلت عليه بعض الكدب اايوم و نحن نناقش بعض الامور من اجل مستقبالك زواجنا و بعد ان دكرته لبعض الوعود التي قالها لي كدبا و بدات ابكي و اقنعه ان الكدب يخرب صدق نواياي و ثقتي التجاهه و انه لا بصح ان ابني مستقبلي مع زوج كل ما بقوله كدب قطع الخط و بعد ساعة اتصل لي خبرني انني استحق شخصا احسن منه و اعترف لي انه لم بارك التدخين قط لكني الان احبه اكثر فارجوكم ساعدوني بحكمتكم ساجن بكثرة التفكير

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي قال المثل ان اردت ان تطاع فاطلب المستطاع. كيف تضعين شرط ان لا يكون له علاقة بطليقته وهي ام ولده وتربيه؟؟؟ هو مسؤول عن هذا الولد مسؤولية مستركة مع امه، وسيراه ويذهب لزيارته، ويشارك امه في اجتماعات المدرسة وفي كل امور وتفاصيل حياته، مستحيل ان يعدك بانه سيقطع علاقته بها. ان كنت تشعرين بالغيرة ولا تريدين رجل يشاركك حياته بامرأة اخرى، فرجل مطلق لن يناسبك. هذه القضية مهمة جدا اثر من قضية التدرخين لان الاخيرة عادة وسيقلع عنها بالمحبة والتلاهي. ولكن قضية الزوجة الاولى وابنها لا يمكن ان يتركها ويقلع عنها. امامك حلان الاول ان تقبلي بالوضع دون ضغط ودون شروط، وتدعي الحياة تأخذ مجراها الطبيعي، ولا يحق لك ان تحرمي الولد من ابيه، وتتعاوني معه على محبة الولد. او تتركيه ومع الوقت ستنسين الحب وتلتهين بامور الحياة الى ان ياتي نصيبك

قبل 5 شهر

برأيي انه انتي ضغطي عليه من البدايه وهو اضطر يكدب عليكي لانه انتي عاوزه كدا عاوزاه ما يدخنش ودي صعبه عاوزاه ما يكلمش طليقته وكمان صعبه مهما كان الا يكلمها لان في بينهم ولد وبالاخر انتي حره

قبل 5 شهر

على فكرة من اللي اشوفه في كثير يتطلقون بلا رجعه ومو كل رجال طلق زوجته بيرجعلها والا ليش يطلقها بعدين التدخين صعب الواحد يتركه ومافيها شي لو يدخن يعني انتي مكبره المواضيع جدا جدا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه