السؤال

قبل 5 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

من يومين تغير حالنا تماما

من يومين تغير حالنا تماما

انا بنت بالعشرين من عمري، اتغربت للدراسه الجامعيه والتقيت بشاب معي وحبينا بعض وارتبطنا لمدة سنه و 3 اشهر سافرت حاليا في اجازة لأهلي من 10 ايام تقريبا ومن يومين تغير حالنا تمام كان ف ليلة متضايق وانا مستنيه يخلص سحوره مع اصحابه حتى يرجع ونحكي ف تأخر واتصلت جاوبني بمسج "انا متضايق، اتركيني" ف حاولت اعرف شو صار معه بحجه طيب اعرف شو في ورح اتركك بس احكي جاوبني معصب انه رسب وتأخر سنه جامعيا وهو اصلا واجه مشاكل كتير بهالموضوع واصلا المفروض انه تخرج ف ما اعطاني مجال نحكي او اي شي حاولت اتطمن عليه اليوم اللي بعده برد بجفاف لحد ما جاوبني وقالي انا مش قادر استحملك صرت بحبك وقرفان منك ومش قادر احكي معك انتي ما بتعرفي تتصرفي بأي موضوع بالدنيا وحاولت انصحك انك تنضجي قبل ما الدنيا تيجي عليكي وهي الدنيا جابتلك موضوع من ناحيتي لازم تتغيري قعدي مع حالك وفكري وانا قربت ازهق انا طبعا انصدمت من الكلام وما اعطاني فرصة اجاوب ولا اتفاهم بحجة بده فعل مش حكي ومش عارفه احكي معه ولا هو بيحكي معي والمشكله بالنسبه الي انه مفيش مجال حاليا اسافر او نقعد ونحكي او اي شي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أوافق دكتورة سناء الرأي تماما، تمتعي بنجاحك وافرحي باجازتك مع اهلك. اعتقد ان عليك اعادة النظر في هذه العلاقة، لما يلقي اللوم عليك؟ ماذا يتوقع منك؟ لقد رسب نتيجة لأعماله والذنب ذنبه وحده. لا تواسيه ولا تبادري بالحديث معه وانتظري ما سيفعل. تروي يا ابنتي فمازلت على البر، هذا الشاب يبدو بحاجة لكثير من النضج فاحذري ان تظلمي نفسك معه واعلمي اهلك او والدتك على الأقل بما يجري معك.

5 شهر

تروي يا ٳبنتي،؟؟ تقولك شاب!! يعني لاخطيبها،ولازوجها تتروى،على ايش. ٳنالله وانا اليه راجعون.


5 شهر

فعلا لا حول و لا قوة الا بالله


لعل هذه فرصة ممتازة لاكتشاف مشاعره الحقيقية. والاهم اكتشاف قدر تحمله المسؤولية.لو انا شاب وشبه مرتبط رسمي مع فتاة ساعمل كل جهدي لانهي الدراسة لارتبط بها رسمي. لا ان ارسل وافقد سنة واتصرف بهذا الشكل الجارح ولا ذنب لك. يا ابنتي نصيحتي لكان لا تقطعي الاجازة وتعودي له.. اتركيه فترة ولا تتواصلي معه الا ان بدأ هو. استمتعي باجازتك وافرحي بوقتك ونجاحك مع اهلك واصحابك.. والزمن كفيل بكشف الحقيقة. لا تفقدي فرحك بسببه.. اعتقد انه يغار لانك نجحت وهو لا. واعتقد انه يريد تنكيد الاجازة عليك.. وهذه صفات غير واعية ولا ناضجة من شخص لفتاة مرتبط معها. لا تكوني امعة وتنهاري سلبيا.. اهلك لهم حق عليك برؤيتك والاستمتاع بوجودك.

قبل 5 شهر

مسخره علاقه 3 سنوات تمشية وقت وتستمتعون ببعض لا حب ولا بطيخ وهذا اتخذه عذر ليتخلص منك استغرب من اصحاب نصائح تروي واكتشفي مشاعره خفو علينا يا جماعه انصحوها تتوب الى الله وتبطل لعب هذا الي بينفعها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه