السؤال

قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اخاف ان يتركني بسبب حبوب وجهي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني خواتي انا عندي مشكله وهي حبوب ع وجهي كل مالها تزيد مع اني بتعالج في مستشفى عيادة جلديه بس انا مو هذه مشكلتي مشكلتي اني احب شخص وهو عارف شكلي بس ماشافني والحبوب ملئ وجهي وفكرت اصارحه بس خايفه يفكرني اني ماعندي ثقه بنفسي انا الحمدلله ملامحي جيده لكن الحبوب مخربه وجهي ايش الحل هل اصارحه ام اسكت ؟؟!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لقد تطور الطب بشكل كبير وأصبحت الحبوب على الوجه مسأله سهله العلاج، انتظري قليلا حتى تشفي تماما. الحبوب على الوجه ليست مشكله كبيره ويعاني منها الكثير من الشبان والشابات، قوي ثقتك بنفسك ولا تخافي ، ستزول نهائيا ولن تترك اي اثر. اتركي مصارحة هذا الشخص للصدف وتصرفي بطبيعيه. عموما، اعلمي ان كثير من العلاقات عبر الانترنت دون لقاء وكلام مباشر تفشل وتنتهي بخيبات أمل فانتبهت الا تكوني فريسة لشاب يريد ان يتسلى.

قبل 5 شهر

وهذه الطينه لا تشتريها من صيدليات ولا شي غاليه تعي انزلي عالبحر طولي طينه وادهني نفسك غنية جدا جدا بالمعادن جسمي كان كله اثار حبوب وما ضل كريم ما استعملته ولا راحت اثر فورة دم تسببت لي الحكة وكنت احك لحتى ما ينزل دمي في كل جسمي ورحت اسبوع عالبحر ادهن جسمي واغسله بماء البحر الميت وبعدين اغسله بماء عادي والله مافي اثر ولا كانه صار معي اشي

قبل 5 شهر

تعالي عالاردن عالبحر الميت اقعدي اسبوع وكل يوم ادهني وجهك بطينة البحر الميت والحبوب ان شاء الله بتختفي مجربه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه