السؤال

قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

على علاقة مع شاب منذ 3 سنوات

مساء الخير انا بنت عمري 27 سنة على علاقة مع شاب من 3 سنين كان كتير بحبني وبهتم فيي بدرجة مجنونة.. قبل فترة صار بينا مشاكل وقعدنا 3 شهور ما بنحكي مع بعض وتعرف على وحدة تانية وانا عملت المستحيل لحتى خليته يرجعلي ورجعنا بس ضل موضوع البنت الي عرفها جارحني ومأثر علي.. بس للعلم انا جدا بحبه وما بتخيل ما اسمع صوته او اشوفه كل يوم .. قبل اسبوع كنا مع بعض وانا ما ضليت متحسسة احسه انه مو متل اول ومتغير وهالشي عصبني وهو زعل وكان بده يروح وانا صرت اصرخ وابكي لحتى هو يضل معي ومن غير ما احس امسك بايديه واضربه عليهم لحتى يضل هو كتير عصب ودفشني وراح .. ومن وقتها مو راضي يحكي معي وبحكيلي لا يمكن اغفرلك لانك مديتي ايدك علي.. بس انا والله ما كان هيك قصدي وهو ابدا مو راضي يقتنع .. وانا يوم عن يوم بتعب اكتر صحتي كتير تعبت ومحتاجيته بترجاكم احكولي شو اعمل لحتى يسامحنني .. مع العلم هو قاسي وراسه يابس .. بس انا ما بتخيل حياتي بدونه جد تعبانة .. بترجاكم ساعدوني.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي الزمن كفيل بالنسيان، هذا الشاب يكاد يفقدك عقلك وهو لا ينوي خير، انت كبيرة وبالغة وراشدة ولك معه ثلاث سنوات لو كان صاق كان تقدم لك، ولكنه باعك بسهولة وذهب لأخرى، مما يعني انه لا يريد علاقة جادة. وفوق كل هذا تعانين وصحتك تعبانة لماذا؟ لاجل شاب لم يتقدم خطوة واحدة بالاتجاه الصحيح. والى متى ستنتظرين منه ان يتقدم رسمي ويخطبك؟؟ وهل اذا تقدم يكون هو الزوج المناسب لك؟ سيذكرك بهذه الحادثة مدى حياتك انا رأيي ان تكوني قوية وتتجاوزي هذه الحنة، اهمليه وتجاهليه ودعيه يتخذ الاجراء التالي تحدثي معه وقولي له صراحة انك تعبت من الانتظار اما بالنسبة للحياة بعده ستمر الايام وستعيشين ما كتب الله لك من عمر، ولن يموت احد وراء احد، ولكن يجب ان تكوني قوية وتقرري ان تبدأي بالتفكير بنفسك لان العمر يمر ركض ولا ينتظر احد

قبل 5 شهر

عزيزتي اسمعي ان زعله الأخير ليس لانك ضربتيه على يده أنا اشوف أصبح يبحث عن حجج لكي يبتعد عنك وأصبحت مشاعره تميل عنك للمرأة الاخرى والعلاج الانسب لكي ان تهدأي وتبتعدي عنه قليلا لكي تبعثي له رساله بأنك غير تعبانه بدونه اما اذا قرر الانفصال عنك فهو ليس اوكسجين وحياتك ممكن تستمر بدونه مع التقدير لكي

قبل 5 شهر

تاكدي انه مافي انسان بيموت ورى احد !! ناس بتكون مقهورة و فيها كسرة خاطر و قهر تعبي الدنيا و ما تبين ضعفها امام أحد و انت انذليتي اما الي تحبيه و ترجتيه !! انت غلطتي في حق نفسك أكثر ما غلطتي بحق اي أحد .. اتصرفي في نضج و احفظي كرامتك و تأكدي انه الحياة ما بتقف عن أحد مهما كنا نحبه و متعلقين فيه !! الله يهديكي !

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه