السؤال

قبل 5 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

هل هو مريض بالغيرة ؟!

السلام عليكم اني حبيت واحد 3 سنوات واهلي درو بيه ويكرهوا هواي وحتة مرات يذبحوني كتل بسببة وهوة حيل يحبني ومتمسك بيه بس لمشكلة انو هوة يشك بيه حيل ويسميهة غيرة ويحرك بدمي كل يوم ويكول لان احبج اخاف عليج رايد مصلحتج بس اني تعبت منة ومن سوالفة رغم حبة لجبير الي ومديقدر انو اني معاندة اهلي عالمودة بس هوة يكول اخذج حتة لو غصب عنهم الاهلج وحاجة امي بالموضوع وطردتة وقبل فترة شفت رسايلة وية وحدة وكلي مو اني ابن عمي داخل باسمي ومن هذيج لفترة اني اشك بي وعرفت ليش هوة جان يشك بيه رغم انو هوة ثبتلي مو هوة لحاجي وياها بس تعبت من كل يوم يتعارك وياية ممكن حل شتكولون هيج انسان يستحق ابقة وياه وانتضرة لو لا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي هذه الغيرة مرض والشك ليس حب، من يحب انسان يحترمع ويقدره يراعي مشاعره، اما ان يكون هذا الشك حالة مرضية وهذه قصة تحتاج الى تدخل شخص مختص ليساعدك على علاجه، او سلوك تبناه بناء على سلوكاته مع بنات مر في علاقات بهن في حياته السابقة. في جميع الاحوال تحدثي معه بهدوء واخبريه ان هذا الش لا يجدي معك نفعا وانه ان لم يثق بك وتكون الصراحة والثقة معيار العلاقة الاول، سيصعب عليك التعامل معه. والى حين ان تتشفي صدقه- وانا اشك في هذا - انه لن يتغير لان هذا سلوك وطبع وقد يكون حالة مرضية- حاولي الى ذلك الحين التقليل من محادثته، ورؤيته، والتعلق به، لانني اعتقد انه ان لم يتخلص منها سيكون مستحيل العيش معه هو يفعل كذا وهو ليس خطيبك ولا زوجك بعد، اذا ماذا تتوقعي منه بعد الزواج؟؟؟ الامر الاخر اهلك لا يرديونه، هل عرفت لماذا؟ هل تحدثت مع امك كلام صديقات لتعرفي لماذا يفضونه، لعل به عيب كبير وانت لا تعلمين، ولهذا يضربونك للعلاقة معه، يجب ان تعرفي السبب. يجب ان يكون مستعدا وقادرا على الزواج، يا ابنتي الحياة الزوجية ليست حب وعناق فقط، لها تبعات ومسؤوليات لا يعلم بها الا الله. فكري بعقلك وكوني ذية ولا تجرفك كلمات الحب التي لا تطعم خبز.

قبل 14 يوم

لا عيني مايسوى

قبل 19 يوم

لا حبيبتي هذا الانسان بيتعامل معاك باللي فيه هذا وجع راس..اطفري النهر من قريب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه