السؤال

قبل 5 شهر (22 اجابه)
22 اجابه

زوجتي المستقبلية من النوع البارد الثقيل

 زوجتي المستقبلية من النوع البارد الثقيل

انا عقدت قراني على فتاة بعد علاقة دامت 05سنوات ولم يبقى إلا اﻹشهار بالزواج وهذا مقرر العام المقبل إن شاءلله اما المشكل الذي يؤرقني هوان زوجتي المستقبلية من النوع البارد الثقيل اي انها قليلة الكلام معي ولا تتصل ولا تسأل عني إلا قليلا وليست غيورة كما انها ليست من النوع المرح أما انا إنسان عصبي لكن حنون جدا احبها احب الحديث معاها اخاف عليها أشتاق إليها وعند سؤالي لها عن سبب تصرفاتها تؤكدلي بأنها تحبني وتشتاق إليا لكن لاتعلم مايحدث لها كلمت معاها وحاولت تغييرها لدرجة اني هددتها بالطلاق كثيرا و تكون ردة فعلها بإنها ستتغير لكن لاحياة لمن تنادي أنا الان دائما قلق ومشوش التفكير ولا أعرف ماهو الحل؟ مع العلم في 03 سنوات اﻷولى من علاقتنا لم تكن بهذه الدرجة من البرودة ارجوكم إنصحوني مع العمل ن

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدي الحديث لا يكفي بل يجب التوجيه.. انت تخبرها وهي تقول ستتغير ولكن لم يحدث ذلك. ببساطة هي لا تعرف ما يجب ان تفعل. امامك عدة حلول الاول اخبارها بالتفصيل مثلا احب ان تتحدثي معي كل يوم مرتين بالهاتف. احب ان تعانقيني عند السلام.. الخ. او ارسل لها موقع يتضمن نصائح وقل لها تريد تطبيق هذا. او دع احد من طرفك يوصل لها الرسالة بتفصيل الخطوات. وانا متاكدة انك ستجد فرق كبير. امامك عام لتدربها على حبك.

بعد علاقة دامت خمس سنوات لا بد ان تقتنع ان هذا طبعها، لما عقدت قرانك عليها وانت تعرف ذلك ولا تطيقه؟ من كلامك اشعر انك غير متحمس لهذا الزواج ومتردد. صارحها للمرة الاخيرة ومن ثم قرر ان كنت تقدر العيش مع طباعها فغالبا لن تتغير.

إذا يجب أن تعلم مسبقا أن هذا هو طبعها ولن يتغير لأنك تحاول تغييرها منذ مده وهي لا تستطيع التغير وانت انسان لطيف ومهتم وتحب السؤال واللهفه فأسأل نفسك هل تستطيع تحمل برودها وسلبيتها في العلاقه لأنك في النهايه ستشكل كثيرا وتشعر بالاهمال أكثر فهل أنت مستعد ؟وانا ألاحظ انك تحبها كثيرا وتخاف عليها من كل شيء اذا قرر وفكر جيدا وحاول معها طرق أخرى أي ابتعد عنها قليلا ولا تهتم وراقب رده فعلها هل ستنتبه ؟ هي غير حنونه وغير مرحة ولا تهتم بك ولا تتصل اذا انت ماذا أحببت بها ؟؟؟ أنا لا أفهمك !!!!!!!

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه