السؤال

قبل 5 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

اصبح عندي وسواس انه سيتزوج و انا لا

السلام عليكم اخواني و اعتذر عن الازعاج انا دائما بطرح مشكلتي و بجد تفاعل منكم جزاكم الله خير لكن انا الان وصلت لاقصى درجات اليأس والضعف قبل حكيت اني حبيت انسان للموت و هو خدعني و انا عانيت الويلات حتى انساه و نسيته او هكذا تخيلي و بعدها رجع يحكي معي و انارجعت احبه بس اكتشفت ان عنده غيري انا حمدت الله انو فضحه و عرفت ان الله فضحه على قدر نيتي انا صحيح ما ني ملتزمة لكن اصلي و اقراء قراءن رغم تقصيري من هذه الناحية لكن ايماني بحب ربي ان اذا اراد شخص بي سواء يفضحه قدامي .رضيت بقضاء ربي و صرت ادعي اني انساه و ضعفت و حكيت مع رجل تاني حتى انساه و لكن ما صليت استخارة انفضح هو الاخر ما اثر بي لكن انعدمة ثقتي في الرجال و رجعت افتكرت الي حبيتو و دايما نبكي لاني ما قدرت انساه و صرت احس حالي مريضة بحبه لانو اهاني و ذالني و مازال نحبو مع العلم انو لو يبقى هو اخر رجال مستحيل نقبلو يا لكن يجي يخطبني لكن ماني قادرة ننسى و هو مع غيري و صار عندي و سواس انه راح يتزوج و انا ماراح اتحمل و الله نموت و ننتحر لكن لا اريد ان اموت كافرة و ابي و امي مرضى مايستهلو و الناس ماراح ترحمني مع العلم والله ما عملت شئ سيء الا اني حبيتو صليت استخارة و نمت بعد الفجر و انا بين النوم و اليقضة قولت انو راح يتزوج و العوض على الله صحيت مفزوعت و نبكي هل هذه اشارة على استخارتي?و لكن حسب معلوماتي الرؤية تكون مع سماع اذان الفجر هل هذه اشارة ام وسوسة و هل انا مريضة بحبي له ??قريب عام من انفصالنا لماذا لم انساه و ان كان حبي له ذنب و الله التوبة اريد ان انساه و الله تعبت و نشوف في الموت الحل و ما اريد اعصي الله و لا اموت كافرة اريد المساعدة و ليس لي من اشكيه همي ضاق حالي و خايفة يتزوج و يضع حد لحياتي معه ادعو لي ان ربي يفرج همي و اسفة على الاطالة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت لا تنسينه لانك تتحدثين عنه وتفكرين به دوما، لانك تعانين من فراغ في الوقت ومن فراغ في العاطفة يا ابنتي العقل يصدق ما يتم ترديده امامه، وانت ترددين هذه القصة باستمرار فسيصدقها عقلك ولن يحذفها، توقفي عن التحدث عنه، وانشغلي بامر في حياتك ينسيك حتى لو كان تعلم الطهو وصنع الحلى وستجدين نفسك منشغلة عنه تماما الزواج قسمة ونصيب لك وله، انت تركتيه لماذا تتبعين اخباره؟ ان تزوج او لم يتزوج ليس شأنك، انت اهتمي بنفسك وبروحك وبهندامك ومنظرك ودعي الناس ترى ان عندنا عروس انفضيه وارميه من خارج تفكيرك، واشغلي نفسك، والعبي رياضة ونامي جيدا، وتغذي بشكل صحي واعملي.. اعملي اي شيء واقرأي وكل ما مر بخاطرك قولي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم. انت تحتاجين ارادة وزيادة ثقة بالنفس

قبل 5 شهر

السلام عليكم الله يكون في عونك ل هذا المشكله, لكن لا يوجد مشكله بدون حل الا الموت. أنا برأي الشخصي ان بعدك عنه و عدم سماع اخباره ممكن يكون افضل حل لمشكلتك. و اذا تقابلتو بعد فتره طويله و اعتذر اعتذار جدي و اعترف ب غلطه و أراد اصلاح غلطه بالزواج منك, هذا هوه قدرك معاه. ان لم يحصل هذا الامر, انا متأكد ان الله له حكمه بما حدث.

قبل 5 شهر

وليش تتزوجي خليكي عزباء أحسن لكي وركزي على عمل ومهنتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه