السؤال

قبل 5 شهر (23 اجابه)
23 اجابه

بسبب بعده عني ضربته و النتيجة ..!!!

بسبب بعده عني ضربته و النتيجة ..!!!

مساء الخير انا بنت عمري 27 سنة على علاقة مع شاب من 3 سنين كان كتير بحبني وبهتم فيي بدرجة مجنونة.. قبل فترة صار بينا مشاكل وقعدنا 3 شهور ما بنحكي مع بعض وتعرف على وحدة تانية وانا عملت المستحيل لحتى خليته يرجعلي ورجعنا بس ضل موضوع البنت الي عرفها جارحني ومأثر علي.. بس للعلم انا جدا بحبه وما بتخيل ما اسمع صوته او اشوفه كل يوم .. قبل اسبوع كنا مع بعض وانا ما ضليت متحسسة احسه انه مو متل اول ومتغير وهالشي عصبني وهو زعل وكان بده يروح وانا صرت اصرخ وابكي لحتى هو يضل معي ومن غير ما احس امسك بايديه واضربه عليهم لحتى يضل هو كتير عصب ودفشني وراح .. ومن وقتها مو راضي يحكي معي وبحكيلي لا يمكن اغفرلك لانك مديتي ايدك علي.. بس انا والله ما كان هيك قصدي وهو ابدا مو راضي يقتنع .. وانا يوم عن يوم بتعب اكتر صحتي كتير تعبت ومحتاجيته بترجاكم احكولي شو اعمل لحتى يسامحنني .. مع العلم هو قاسي وراسه يابس .. بس انا ما بتخيل حياتي بدونه جد تعبانة .. بترجاكم ساعدوني.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي الله يهديك ويريح قلبك.. هذا ليس حب ابدا. من طرفه هو هجران ونكران وخيانة. بمجرد ما انفصلتما تعرف الى واحدة اخرى وبالضغط منك عاد وهو متغير ... الحب لا ياتي غصبا. ومن طرفكم تعلق زائد وعصبية وتوتر... يا ابنتي الحب يجب ان يزيد الانسان سعادة وتطور. اعتقد انك تبحثين في هذا الشاب عن عواطف مفقودة في حياتك. واعتقد انك مررت بتجربة فقد واصبحت مستحوذة على من تحبين لدرجة الخوف والمرض لمجرد التفكير بفقده. الم تلاحظي نفسك وعصبيتك وعدم ادراكك لما تفعلين. اعتقد انه لن يرجع وانت بهذه الحالة.. يجب ان تنتبهي لنفسك وان تعملي على علاج عواطفك... بمكنك استشارة شخص مختص او التواصل مع المستشارة في الموقع.. استرخي.. هدي من روعك.... قللي توترك.. ليرتاح قلبك وعقلك من التفكير الزائد الذي يهري في جسدك.. امشي في الهواء الطلق.. رددي عبارات ايجابية.. ارتاحي وسياتي الحب الحقيقي الدائم.

علاقتك به ليست سليمه فتعلقك به زائد جدا وأسلوبك خاطى من صراخ وعمل المستحيل والضرب! العلاقة السليمة تكون بلاتفاق والاهتمام المتبادل والمراعاة. تصرفاتك منفرة ولا استغرب ان يهرب منك هذا الشاب ولا يرغب بكلامك مطلقا. انت غير مستعدة للدخول في علاقات حب وارتباط، تحتاجين لإعادة تأهيل طريقتك في الحب والتعامل مع الحبيب دون تملك ودون اذلال لنفسك. الحب كرامة وإحساس وسعادة وفي حالتك هذه لا تتوفر هذه الامور. أعيدي حساباتك وادرسي مدى جدوى طريقتك في التعامل، انسي ما فات وافتحي صفحة جديدة في حياتك واعتبري من تجربة الماضي.

الحب شعور رائع وسامي صديقتي ولكن للأسف انتم تفهموه بشكل خاطيء. من يحبك لا يبكيكي، لا يهجرك، لا يخونك مجرد ما ابتعدت عنه لفتره، لا يذلك بحبه ،من يحبك يخاف عليك وتجرحه دموعك ولا يستطيع هجرك ويتغاضى عن أخطاءك. لا يجوز عزيزتي أن نتعلق بأحد لهذه الدرجه ولا نستطيع الحياه بدونه لماذا ؟ ماذا سيحصل؟ لا أحد يموت بعد أحد امسكي اعصابك قليلا ولا تهنئة عليك نفسك ، انت من سمح له بأن يعاملك هذه المعامله بسبب تعلقك الشديد به فهو يعلم ما يستطيع أن يفعل بك. اهداي وابتعدي عنه قليلا فمن يحبك سيعود إليك ولن يتركك لذلك اعطه فرصه لمعرفه مشاعره وابتعدي عنه حتى لا يهرب منك !!!!!

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه