السؤال

قبل 5 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

قالوا لي انها تحتفظ بي كأحتياطي

السلام عليكم انا شاب من 24 سنة احب فتاة اقل مني 23 سنة لكن درست معي في الاكمالي والثانوي وأحببتها حب عفيف يعني ما كنا على علاقة احببتها ولم اقل لها ذلك وبعد الباكالوريا افترقنا وبقيت احبها وهي ذهبت الى الجامعة ودرست مدة 5 سنوات وانا درست مدة 4 سنوات وحصلت على عمل محترم كثير و اتقاضى اجر لابأس به ومن مدة وانا احاول اني اتصل بها لكن هي فتاة كثير ملتزمة وماتحكي مع الشباب ولاتملك حساب فايسبوك فقررت اني اتقدم لخطبتها لكن البعض نصحني اني اتريث ولازم احكي معها بالموبايل ....لكن هي ماحبت وتحدثت الى صديقتها وهي اخبرتها وقبلت بعد ما قالت لي انها لازم تعمل بعد الزواج وانا قبلت لاني احبها لكن قالت لي القرار الاخير يرجع لابوها وانا والله خايف من ردة ابوها رغم اني شاب صالح واملك عمل ومصلي ... والآن انتضر ابوها الذي يعمل في العاصمة ومايأتي الا وراء العيد وصراحة خايف انو يرفض او هي تغير رايها واعلم اني ما اقدر اتزوج غيرها وما اتخيل حياتي بدونها للاسف حبها اثر عليا كثيرا وهناك من قال لي انها تملك حبيب عالجامعة وهي تتماطل حتى يجي يخطبها وانها محتفضة بي كإحتياط يعني لانو من عامين وانا وراها وقبلت بكل شروطها وهي ماحبت على الاقل تعطيني رقم هاتفها لكي نتحدث ونتفاهم رغم انو وعدتها اني اخطبها مباشرة بعد ان نتفاهم . من فضلكم اريد نصائحكم اخوكم في الله كمال . وشكرا .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بصراحه الموضوع غريب بعض الشيء فهي فتاه جامعيه وتتحدث مع الناس وتتعامل مع الجميع فكيف لا تستطيع أن تعطيك رقم تلفونها وكيف تواصلت معها واحببتها كل هذا الحب وانت لا تستطيع مكالمتها حتى على التلفون. عندي شعور بأنه حب من طرف واحد انت صدقت وعشت به وحدك وبدون تواصل مع الفتاه التي تحبها ولا تستطيع التحدث معها! !!! الآن أنت لا تملك إلا الانتظار لبعد العيد وتتقدم لخطبتها وستتضح الأمور أمامك أن شاء الله.

قبل 3 شهر

كل شيئ ممكن في شكوبستان لكن لا تصدق كل شيئ تأكد من الاقوال و حتى ان كان لديها حبيب لا يعني انك احتياط ،انتان اردت ان تتقدم تقدم قبلت قبلت لم تقبل هي الخسرانة ، و لا تنتظرهابالتوفيق

قبل 4 شهر

لاتنتظر ها ولاتنتظر منهاالقبول حتى لو من تحبه تركها يعنى انتى استبن لكن لايوجد ثقه فيك لذلك لم تعطيك حتى رقم الهاتف يعنى بطل تذلل ولاتضع نفسك بموقف ان تكون نقطة ضعف لمن وجوده جعلك استبن وهى لو ملتزمة ماتملى عليك شروطها وبعد ذلك تضعك اسبير كلها مظاهر او هذا الذى دخل عقلك كثير من البنات الملتزمات واصحاب المؤهلات واجمل منها شوف غيرها ولا تكون مثل المطيه حتى تصل لغيرك بواسطت وجودك اسف كلامى ثقيل لكن انت تريد الكلام القوى كى تستمع وتبصر وتتعقل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه