السؤال

قبل 5 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

شخص افضل مني تقدم لحبيبتي !!

اتمنى عرض مشكلتي لاني لم اجد الجواب الشافي بعد ....... السلام عليكم ؟ عندي مشكلة محيرتني شخص افضل مني تقدم لحبيبتي (احسن مني مالا وعلما ودينا ) واهلها يحبوه و و بينهم صلة قرابة وجاهز ماديا للزواج عكسي انا اللي لسه ما أسست حالي بس البنت رافضته و اهلها يحاولون يقنعونها فيه ويقولون لها اعطيه فرصة واهلها يحبوه جدا جدا . و هو وجاهز ماديا للزواج واموره تمام من بيت و شغل والشب للامانة ما يعييه شيء . بالاحول العادية كنت راح اترك البنت لانه ما يجوز اخلي بنت مخطوبة تتكلم معي لانها خيانة بس البنت رافضته و اتصلت عليه وقلت له انت مثل اخي انهي الموضوع ما بدي ياك بعد ذلك راح الولد كلم ابوه وبحكم القرابة عاتب اهلها على اجبارها . فقالوا هي ما تعرف مصلحتها و عطونا وقت نقنعها . فقالوا لها "نحنا غضبانين عليكي حتى توافقي" وهجروها وصارو يعاملونها غريبة بينهم و لا يأخذون من ايدها كاس مي ولا ياكلون من طبخها حتى اطردت توافق حتى ترضيهم لحد بس قالت لي انها ما راح تكلمه ابدا حتى بالجوال راح تحظره ولا تطلع معه و تريد تتركه . الآن الخطبة ما صارت لكن اتوقع ممكن تصير بعد رمضان . فأنا بهذه الحالة شو اعمل هل أتركها لتعيش معه مع العلم انه احتمال كبير حتى لو تركتها راح تتركه ؟ او استمر معها لانها تريد تركه ؟!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ابتعد صديقي عنها قليلا واعطها فرصه للتفكير.أسأل نفسك هل اذا لم توافق على هذا الشاب ستذهب وتخطبها،أم ستستمر معها حبيبا بدون هدف وانت لا تعلم متى ستسمح لك ظروفك بالزواج. انت اعمل ما يمليه عليك ضميرك انت الوحيد الذي تعرف ما يجب عمله، ابتعد قليلا ولكن لا تعاديها فقط دعها تقرر وحدها دون أي تأثير على ما تريد لأنك في النهايه اذا لم تستطع أن تخطبها ولم تسمح ظروفك ستلومي وتعذبك مدى الحياه

قبل 5 شهر

اتركها هذه الفتره تقرر ولا تؤثر على قرارها ووالحب من الله ماهو بايدك ولا بايدها وان ما حبته رح تعيش بعذاب طول عمرها

قبل 5 شهر

يا اخي لا تغرك المظاهر واتركها هي اللي تختار وقلها صلي استخاره واختاري وامشي خلف مصلحتك وانا رح ادعيلك بالخير واحكيلها هالفتره خلينا نبعد عن بعض لحتى تقرري مصيرك انا ماراح اكلمك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه