السؤال

قبل 5 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

اهماله جعلني ضحية اول يد حنونة تمد لي !

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا فتاة ابلغ من العام 18عشر سنة مرتبطة بشاب لكنه مؤخرا لم يعد يهتم لامري مما جعلني ضحية اول يد حنونة تمد لي من قبل شاب اكبر مني ب 3سنوات و انا الان محتارة ولا اعرف ما افعل اما ان اترك من احب او من يحبني مع العلم ان من احب طلبني للرذيلة مرارا و تكرارا و انا لم اقبل و من يحبني يريد التقدم للزواج لي و لا يرى غيري اما لاولاده ماذا افعل انا في حيرة من امري وشكرا لكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ما رأيك انت؟انك تعرفين الاجابه! !!! طبعا من يريد الزواج منك هو الشخص المناسب وبما أنه يهتم لامرك ويحبك فهو الخيار الأنسب أليس كذلك. انت ما زلت صغيره على أن تعرفي ما هو الحب الحقيقي والظاهر انك مستعجلة كثيرا. ولكن لا بأس ابتعدي عن الشخص الأول لأنه شخص سيء ولا يحبك ولكنه يستغلك ووجهي عواطفك واخلصي لمن يريدك زوجه له ولكن انتبهي أيضا ولا تقعي فريسة لأي واحد منهم.

قبل 2 شهر

بالله عليك من يحبك للزواج هو من يستحق حبك واهتمامك ومن طلبك للرذيلة اعطية جزمه قديمه افضل

قبل 3 شهر

اختي علاقات محرمة تغضب الله - عز وجــل - كيف تريدين منها الاستمرار .. اتركي كلا الاثنين فأنت بإذن الله لست حلوى تعرض او لعبة تبــاع .. الذي خلقــك في بطن امك واحياك على هذه الارض واطعماك وسقاك والبسك و .. و .. و .. , أليس بقادر على ان يرزقك من أفضل رجال الارض ويجعلك أسعد نساء الكون ؟؟! " عودي الى الله واتركي هذه العلاقات القذرة .. فليس بين الرجل والمرأة علاقة الى علاقة الزوجية وعلاقة الاهل " الاب والاخوان والاخوال والاعمام" وما سوى ذلك فهو اتباع لخطوات الشيطان الذي يأمر بالفحشاء والمنكر .. ويوم القيامة يقول لمن اتبعوه ماكان لي عليكم من سلطان .. دعوتكم فاستجبتم لي , فلا تلوموني ولوموا انفسكم ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه