السؤال

قبل 5 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

احبني واحببته لكنه متناقض جدا !!

انا فتاة ابلغ من العمر 18عشر سنة تعرفت على شاب احبني واحببته لكنه متناقض جدا ينفصل عني مرارا و تكرارا لكن لا تمر يومين و يعود يطلب السماح هذه المرة لم اسامحه لكن عندما كلمني في الهاتف ضعفت وقبلت عرضه و عدت له لكني خائفة ان اندم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تصرفاته لا تنبئ بخير ولا تدل على نضجه عاطفيا. يا ابنتي، ما زلت في مقتبل العمر، انصحك ان تتروي بعلاقات الحب والإعجاب وتهتمي بمستقبلك ودراستك التي ستحدد مستقبلك. اما العلاقات والحب فسيأتي وقتها فيما بعد . قد يكون متناقضا لافتقاره الخبرة في الحياة والنضج. انصحك ان تعطي نفسك وحبيبك بعض الوقت حتى تنضجوا وتتبلور أمور حياتكما وحينها يمكنكما معرفة مدى توافقكما.

قبل 5 شهر

شكرا جزيلا لكم افادتني نصائحكم جدا ارجو ان يجعلها الله في ميزان حسناتكم

قبل 5 شهر

عذرا الأخ إشك 09 أنت قلت بأنها بسن تحركها فيه مشاعرها وأنا أقول أنك لست بصغيرة أخيتي ويجب أن تفكري ماليا بالامر أنا بسنك سأتزوج قريبا وكثير من صديقاتي تزوجن بمثل سنك وهن سيدات بيوت ناجحات الآن لذا حكمي عقلك ودعي قلبك جانبا .

5 شهر

هناك اختلاف كبير بينك وبينها... فهي علاقة من وراء اهلها وانت علاقة الكل يعرف بها اي ستتزوجين ...هي في سن يمكن لاي رجل اي يلعب بها بان يوهمها بالحب والزواج وعلاقة كهذه او قرار كهذا لا تتخذه الفتاة لوحدها... فهنا مسالة حياة او موت مسالة شرف عائلة ومستقبل فتاة في سن الزهور...انت الرجل جاء لبيتك وتكلم مع ابيك عكسها هي...الا ترين ما يحدث من استغلال للفتيات تحت غطاء الحب فكل علاقة في الهاتف هي للجنس وتعليم الفتاة امور لا تليق بها.....وانا خاطب لفتاة اصغر منها .....فالسن لا يهم ان كانت علاقة شرعية لكنه يهم ولو فوق ال30 ان كانت علاقة في الحرام....فالمراة تتحكم بها مشاعرها وتتاثر بالكلام الحلو والوعود فاي علاقة للفتاة هي تريد منها الزواج والستر عكس الرجل الذي تحركه الشهوة معظم الوقت


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه