السؤال

قبل 5 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

خسرت حبيبي بسبب وضعنا المادي

خسرت حبيبي بسبب وضعنا المادي مرحبا انا مشكلتي بدات منذ ان تعرفت على شاب اصغر مني بسنة واحدة ولم يبدي من الاول اي اعتراض على فارق العمر ، وبقينا 5 شهور على علاقة سليمة احببته كثيرا كانت اول علاقة لي واخبرني انه سياتي لخطبتي مع اهله وكانت المفاجاة عندما زارنا والده ولاحظ ان منزلنا بسيطا واهلي بسيطين بدا بالاستهتار فيني وباهلي وبالحي الذي نسكنه ويتكلم باستهزاء انا لم اكترث لكل هذا قلت في نفسي ما دام حبيبي يريدني لن اهتم لكل هذه التعليقات ولكن فوجات بعد كم يوم بحبييي يقول لي اريد ان اخبرك امرا بان والدي قال لي بتتزوج احسن منا اول شي اكبر منك وبعدين وضعن المادي تعيس تعذبت كتير حسيت حالي منهارة قدامو انو ما فكر بمشاعري او معقول انزعج من هالكلام حاسي حالي مكسورة كتير وبلا كرامة صرلنا فترة تاركين بس انا عم فش قهري باهلي ومحملتن كل الذنب بسبب وضعنا المادي ومنزلنا البسيط بانه لو كان وضعنا احسن لما استهتر فينا والده ارجوكم افيدوني كيف استرجع كرامتي وارجع حب اهلي متل قبل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحق ليس على اهلك ابدا، هذا الشاب واهله طماعون ومحبون للمظاهر ولم يروا ما يميزكم من صفات. الوضع المادي ليس عيبا ولا ذنبا، ومن الوقاحة ان يتكلم معك الشاب بهذا الأسلوب. لو كنت مكانك لحمدت الله اني لم ارتبط بعائلة مادية كهذه. اذهبي الى اهلك واطلبي رضاهم واشكري الله على نعمة ولا بد ان يرزقك بمن يقدم انت واهلك الذين تعبوا في تربيتك وتنشئتك.

قبل 5 شهر

ما دخل أهلك لو بحبك ما بهمو شي تاني.. ليش من متى الفقر صار عيب

قبل 5 شهر

بعدين انتي شو قصتك ؟؟ نسيتي اهلك لي ربوكي و كرموكي بالاخر لتجي تعصبي عليهن كرمال واحد قلبك دقلو ؟؟ لكان على هالحالة بس تتجوزي رح تنسي اهلك و تبطلي تطلعي فيهن .. حطي براسك اهلك و اهلك و اهلك و اهلك بعدين شو ما بيجي بعدن خير .. لو سمحتي اذا فيني اسأل عن عمرك ؟؟

5 شهر

عمري 26 سنة


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه