السؤال

قبل 5 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

علاقتنا منذ 3 سنوات ولم يتكلم عن الزواج

السلام عليكم ورحمة الله اخوتي واخواتي الكرام ... سبق وطرحت مشكلتي وجزاكم الله خيرا على مساعدتكم لي سأعيد طرحها بشكل مبسط لاني لا اعلم هل اكمل او أتوقف احببت شابا بغرض الزواج وهو احبني بغرض الزواج اتممنا عامنا الثالث والنصف معا لم تشأ الاقدار ان نلتقي ليتقدم لي لانه يعيش في بلد وانا في بلد اخر بعد كل هذه المدة التي انتظرناها مع العلم بقي ١٧ يوم على سفري انا وهو يعني لأول مرة سنجتمع في بلد واحد وسيتمكن من خطبتي ولاكني اشعر بانه لن يأتي وبدات احاول الابتعاد عنه قدر المستطاع لا اجيب على رسائله وهو يعلم بان علاقتنا بدأت تصبح غير جيدة في كل مرة اساله كيف ستتقدم لي لا يجيب او يغير الموضوع ذات مرة قبل سنة أصررت عليه ان يتصل بوالدي ويخطبني او سانفصل عنه وأعطيته مدة محدودة .. انتظرته ليتصل ولاكنه لم يتصل بوالدي وأخبرني بانه خائف ولم يسبق له ان تقدم لخطبة فتاة فلا يجيد التحدث في هذه الامور ولو انتظرت الى ان نجتمع في بلد واحد سيكون افضل انتظرته والآن بقي ١٧ يوم على لقائنا الاول ولم يتحدث مطلقا عن الزواج او كيف سياتي لخطبتي بدأت اشعر بانه لا يريد فماذا افعل ؟ جزاكم الله خيرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي كيف تتوقعين منه ان يخطبك وهو لم يركً يوما ؟؟؟؟ لا الوم الشاب فاصرفه واقعي لكني اخاف عليك ان تنحري وراء الاوهام او تكوني فريسة للتسلية فقط، كوني واعيه وتصرفي بحكمة.

قبل 18 يوم

هل سلمتي نفسك له؟ان لم تسلمي نفسك له. انسي هكذا رجل لانه مخادع وجبان

قبل 5 شهر

أنت أكثر من يعرفه وأنا سأحكم عليه بناء على رسالتك هذه ... أن تكوني ببلد وهو ببلد آخر لا يعتبر عذرا وليس سببا كافيا حتى لا يأتي لخطبتك فكثيرون من فعلوا ذلك بسهولة إذا كان مقتدرا ماديا وأهله موافقين وغير ذلك لا يوجد مشكلة إذن إما أنه يوجد سبب آخر يمنعه من المجيئ ولذلك يتفادى التحدث عن الخطبة وإما أنه لا يحبك من الأساس وهو يقوم بتمضية وقته معك لا أكثر ... أنصحك أن تنظري في علاقتكما جيدا وتبحثي عن سبب مقنع وإلا اتركيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه