السؤال

قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

بسبب دراستي بالخارج تركني

السلام عليكم : انا عندي مشكلة وعم اعاني منها كتير كتيييير بسبب دراستي بالخارج تركني انا اتعرفت ع شب بالفيس بوك كنت وقتا مراهقة عمري ١٧ وضلينا مع بعض سنه تقريبا انا كنت مصدقتو وهو كان يحكي انو بيحبني ورح يتقدملي ،، انا كنت بنتظر لما ادخل الجامعة ولما قررت السفر لدولة اخرى من اجل الدراسة هون جن جنانو علي بس بيخانق وبيئلي يلي تروح جامعة تتعرف ع شباب وانو الجامعة كلا دعارة ومن هالحكي ،،،، فعصبت واتخانقت انا وياه وصار يئلي كلام جنسي بشع صرت ببكي جنيت بسبب حكيو وبعدا مباشرة تركني وما فيها اسبوع ورح خطب وبعد خطبتو بيومين رجع حكى معي انو سامحو وما ادعي عليه وانو غلطان بس انا ما قدرت سامحو ولا رديت عليه ،،،، صار لالنا تاركين هلا ٥ سنين وهو متزوج حاليا وعندو بنت ،، انا نفسيتي لهلا تعبانة بسبب الحكي يلي حكالي اياه وكل ما اتزكرو تتعب نفسيتي وببكي هالشي صار يأثر ع حياتي ودراستي ما عم بقدر انشى حكيو البشع انا بحياتي ما حكيت مع حدا غيرو وهو بيعرف انو انا مو هيك بس لما عرف انو انا بدي سافر وادرس جامعة جن جنانو مع العلم هو ما بايدو شهادة ،، وكمان انا مو زعلانه لانو تركني انا مجروحة من الحكي البشع يلي حكاه وانا بعرف هو حكاه منشان يأذيني بالنسبة لالي هو غلطة وبس .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي انت مجروحة من الإنسان الغلط فهو لا يستحق أن تذكريه أو تزعلي منه. أولا لقد كنت صغيره جدا وعلاقتك تعتبر علاقه جهل وتسلية. أما سبب الحكي البشع الذي قاله فهو من الواضح الغيره لأنك عندك فرصه للسفر للتعلم والتطور وهو لم يستطع أن يحصل على التعليم وهذه ستظل نقطه ضعف عنده وانت لست الملامه بما حصل معه في حياته. المهم عزيزتي بعد أن كبرت الآن وفهم الحياه أكثر عليك التفكير بالموضوع بطريقه مختلفه عليك أن تتعاطفي معه وتفكري لماذا تصرف هكذا وتذكري ضعفه وغيرته التي خرجت رغما عنه وحاولي مسامحته ونسيان اساءته حتى يذهب سم الأذية التي فعلها وتستمري بحياتك ونجاحك مرفوعه الرأس .

قبل 5 شهر

اختي هذا انسان متخلف وقليل حياء وما عنده ثقة فيكي من اول و هو غلطة وانتهت. وسوف يأتي من يعاملك كما تستحقين لا تحزني فعو لا يستحق الحزن

قبل 5 شهر

من الظاهر بانه كان يحبك كثيراُ لذلك اول ما فكرتي بان تبعدي عنه لجأ ان ياخذ غيرك كي يقهرك و لكن انقلب السحر على الساحر و هو الان يريدك بان تكوني معه على الرغم من زواجه لكن لا تقبلي لان هذا الانسان باعك و لم يحتفظ فيكي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه