السؤال

قبل 5 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

رفضتني من غير سبب او مبرر مقنع

تفاصيل مشكلتي باختصار : عندي حبيب مرتبطه بيه اكثر من 3 سنين وكل واحد يحب التاني بصدق واتفقنا بس نكمل دراسة نتزوجو وماباقي شي على انه نكمل ، بدت مشكلتي من لما عرض موضوع الزواج على امه وهي من بعد سمعت التفاصيل وانه يبي يتزوجني رفضتني من غير سبب او مبرر مقنع ، وهي اصلا ماتعرفنيش رفضت وخلاص ، حبيبي حاول معاها بعدة طرق بس قاعده رافضه فكرة الموضوع وكل شوي بحجه ؛ حبيبي مايقدر يزعل امه ولا يقدر يزعلني واهله كلهم وقفو بجنب امه ، الابواب تسكر في وجه وهو يقولي مش رح نسيبك وانا نفس الشي بس القصه واقفه على انه تقتنع وهو مش عارف الحل كيف .. نبي مساعدتكم .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الممكن أن تكون أمه من النوع الذي لا يفضل انك رضيت أن تكوني على علاقه مع ابنها قبل الخطوبة والزواج وأصبحت لا تثق باخلاقك وهناك الكثير من الأمهات بهذه العقليه. اعطوها بعض الوقت ولتجدي وسيله للتقرب من أخواته أو قريبه ممن يثق بهن وحاولوا إقناع والدته بك.

قبل 5 شهر

يعني ليش ترفضك ؟؟ بما انه الشاب حابك و انت حاببتيه و وهو سعيد معك المفروض انه انها تقبل و توافق لانه هذه رغبته ..يعني خليه يكلم والده و يقنعوها لانه هي المفروض تتعرف عليك و بعدها تعطي رأي مش ترفض بدون ما تشوفك

قبل 5 شهر

يعيني هي بالنهاية امه والمفروض انه يرضيها و صدقيني اذا بدأت حياتك معه و امه رافضتك ما رح تتهني ابدا و رح تعاني معها العمر كله ..خليه يحاول يفهم سبب الرفض بشكل اعمق و يحاول يصلح هذا الخلاف و اذا ما اقتنعت فكل واحد يشوف حياته بيكون افضل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه