السؤال

قبل 5 شهر (24 اجابه)
24 اجابه

صادفته ثلاثة مرات فتعلقت به !

صادفته ثلاثة مرات فتعلقت به !

مشكلتي لي سنه افكر بشخص اتمنى احد يشرح لي وضعي طبيعي أو غير طبيعي؟ قبل كل شي الحمدلله اصلي واقرا قرأن وأعرف الصح والغلط بس والله شي غصب عني البدايه انا بنت عمري٢٧ سنه قبل اربع سنوات كنت امشي بممشى وشفت واحد صادفته ٣ مرات وكانت مرور الكرام طبعا انا الشخص هذا وجهه انحفظ بذاكرتي لكن مو شاغل تفكيري أبدا بعد كم شهر شفته صدفه بالانستقرام ومن الاسم طلع ولد جيرانا من بعيد وامي تعرف امه من الفضول دخلت عليه بمحادثة كيك تكلمت معه حبيت اعرف عنه شوي مع اني بالعاده ماحاكي ناس ماعرفهم ابد بالأخص (شباب) المحادثه كانت وحده حتى ماعرف عني شي ابد غير اسمي .. بعدها صار بين فتره وفتره يجي في بالي ادخل على حسابه بالانستقرام واتفرج الصور تبعه يعني كل كم شهر الى ماقبل سنه دخلت ع حسابه منزل صوره بالمستشفى.. دخلت سألته بالكيك برنامج المحادثه وكان نك نيم غير القديم طلع معه ورم خبيث بالمخ ... بدون شعور انهرت ابكي وقتها الوالده عندي سالتني وش فيك وقلت لها ...طلعت تعرف عنه ...انا من بعد هالشي وانا دايم احس بضيقه صرت أتابعه يوميا بعد ماكان كل كم شهر اعطاني حسابه بسناب واضفته... صرت انتظره ينزل سناب اذا مانزل اتضايق ... وإذا ضحك انبسط يصير يومي كله سعيد احيان حكيه مايعجبني وتصرفاته...مع ذلك مستمره أتابعه ... في شي غريب مواقف متكرره أوقات افكر بشي ابي اقوله له او اوصله الحكي ألاقيه مفكر فيه ... في محاوله اني انساه عملت له حظر من السناب من ٣ اسابيع لكن ماقدرت ماتغير شي .... فيه شعور متحكم فيني اتمنى احضنه اول مره احس بهالشي تجاه احد اسفه ع الصراحه بس جد هذا الي احس فيه مدري وش الحل ....محتل تفكيري كثيررررر مدري ليش مدري وش السبب وليش هو بالذات؟ أتمنى فهمتو مشكلتي وتقولون لي وترشدوني وش احساسي بالضبط وهل هذا طبيعي؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اعتقد انه ببساطة أعجبك لما رايته وتعاطفت معه بعدما عرفت قصته. من الطبيعي ان تتعافي مع اي مصاب بالسرطان، أضيفي لذلك استلطافك له. من الجميل ان تساندي مصابا لكن لا تتعلقي به فأنت لا تعرفين عنه الكثير ومن الممكن انه مرتبط عاطفيا.

5 شهر

اه من وجع القلب


قبل 4 شهر

ياعيوني انتي اني بنيه وحسيت بيج حبيبتي ليش هل التفكير كله وصرتي تحبي من طرف واحد وهو ميدري بهل الشي يجوز هو يحب بنيه غيرج تالي مشاعرج كلها تنهدم ع شنو تفكرين بي وهو بين الحياه والموت مامطول بحياته آخذي نصيحتي حبيبتي انسي ودوم لاتفكرين بي وشوفي الي احسن منه واحلا منه والله يعوضج يشخص يحميج ويحبج ويخاف عليج من كولشي الله كريم الله مابيبخل بااحد خلي عينج بعين الله وكعدي وصفني ويا روحج تكدرين تنسينه بسرعه والله لان انتي كلشي ماتعرفين عن حياته شنو يحب شنو يكره وين يروح وين يجي كولشي متعرفين اوك حبيبتي

قبل 4 شهر

هذا شيء طبيعي عليك ان تزوريه وتتكلميً معه ولا تخجلي او تخافي من احد انشاء الله الخير أمامك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه