السؤال

قبل 5 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

بعدما تغير اسلوبه اكتشفت كذبه في كل شيء

السلام عليكم انا حبيت شخص وكنا نحب بعض حيل والآن له شهر ونص متغير أسلوبه كلامه كل شي وامس اكتشفت اشياء انه يكذب علي فيها واشياء من وراي للعلم انه حالف لي ع القران انه مايتركني وبنتزوج ولايخوني ولا يعرف احد غيري بس انا تعبت وامس قلت له انتهى كل حاجه لاني صبرت على اشياء كثير ووقفت جنبه وقفت رجال ويجازيني كذا طبعا الكلام من الفجر وحاول انه يتواصل معي ولا يكتب لي ولا اي شي وانا والله مررره تعبانه والمعده عندي تهيجت من التوتر .. ابي حل او ايش اسوي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحل هو الوضوح والشفافيه في العلاقه، وخصوصا انك قلت انك ساندتيه ووقفت معه كثيرا أي أنك استثمرتي في هذه العلاقه وتعبت حتى تحافظ عليها، اذا من حقك أن يكون صادقا معك وان تحصلي على إجابات صريحه وواضحة. عزيزتي لا يكفي أن يحلف لك أحدهم بأنه يحبك، المهم أن تري هذا الحب في تصرفاته وصدقه واخلاصه لك. لا تنهزي وكوني قويه واثبتي على موقفك وطالبي بالحقيقه حتى يعرف أنه لا يستطيع أن يكذب عليك ويستغلك.

قبل 1 شهر

حبيبتي يسمعي مني الرجال مالهم امان كذابين مو كلهم البعض وحتي الكريم البعض اكثير بنسبة في الرجال اكذب ويخوانوا هو يقولك كذا عشان تصداقي طنشي وغيري رقمك ويشتغل يشغل وعيشي حياتك ماالهم امان اذا كان ابغاك ويبي يتزواجك كان تتواجد من بدايه والحين رايح لاتصداقي احد ابدا اذا احد يبي تعرف عليك مره ثانيه يقولي شخص صداقه ممكن غير صداقه لا اللي ابغاك خلي يجي من الباب مو من شابك يايفهمي ياقلبي يصداقني

قبل 5 شهر

العلاقة المبنية على الكذب والخداع عمرها قصير و ليس لها مستقبل أبدا، سيكلفك ذلك دموع وحسرة وألم أذا أستمريتي معه . الكذب الصفة الوحيدة إلى ما يتركها الكذاب ،لو صدق مرة كذب عليك عشرة. نصيحتي لك أتركي هذا الشاب والله يعوضك خير منه أنشالله.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه