السؤال

قبل 5 شهر (17 اجابه)
17 اجابه

عجزت اقنع نفسي ان الحياة جميلة بعد وفاته

عجزت اقنع نفسي ان الحياة جميلة بعد وفاته

من بعد وفاتو سودت حياتي..؟ بالبداية كنت زي اي بنت عادية اروح المدرسة وارجع انام اكل اصحى زي اي روتين بحياتي,لين ما كبرت وبديت افهم الحياة بعد ما توفى الشخص اللي احبو وكان اول حب احس حياتي كلها تغيرت صرت هادية وحالي بحالي والحزن فيني بعد ماكنت ازعاج وبس اضحك واتريق عالناس النفسية والدراما كنت اكثر انسانة فلة وبايعة الدنيا بالحياة,بعدها أحس إني عايشة بس جسد واتنفس والمشاعر الثانية مافي ,مرّت الايام وتحسنت شويا بس لسا باقي فيني الحزن على وفاتو,صحباتي اللي مرا معاهم بعدت عنهم وصرت احب اجلس لحالي رغم ان عندي اخوات بالبيت لكني لحالي ,اتفرج لوحدي واجلس بالساعات افكر قبل ما انام واسمع اغاني حزينة,ماعندي احد يفهمني ادخل الحمام واقفل على نفسي وابكي واخرج وكأن م فيني شي,وابيّن عادي حتى اهلي مايعرفو عني ولا شي. وحدة من اخواتي احيان احسها مرا تحبني وبس تكون معاي دايم وتشيل همي وهم دراستي , واحيان احسها اكثر انسانه تكرهني وتجلس بالشهور والاسابيع م تكلمني,كدا بدون سبب تجلس م تكلمني هو غيرة ولا ايش بالضبط عجزت افهم. ووحدة من اخواتي متزوجة.يعني حتى عيوني ماتلمح الحزن فيها. يعني حياتنا حلوة الحمدلله بس انا وسط اهلي حزينة واقسم بالله دايم ابكي بالحمام واخرج م كأن فيني حاجه,ولا يوم فرحتي اكتملت بشي اذا فرحت بشي ياما يكتمل ولا يصير شي أولها الجامعة. عجزت اقنع نفسي ان الحياة حلوة,اجلس ابسط نفسي واقول انا قوية واضحك وعادي بس انا من جوا مكسورة ومحطمة احس خلاص من كثر الحزن اللي فيني ودي اصارخ بأعلى صوت واطلع اللي فيني الدموع ماعاد تنفع,يعني لحد يقولي من الذنوب الحمدلله صلاتي محافضة عليها وبارة بامي وابويا,حتى زمان ماكنت اسمع اغاني ولا اتفرج مسلسلات ولا احش ولا اغتاب حالي من حال نفسي. واتمنى الخير لغيري. اي شخص يقرا كلامي ذا ما ابغى منو الا ان الله يرحم خالد ويرزقني السعادة من حيث لا احتسب ويفتحها بوجهي ويعوضني عن كل شي خسرتو. وعلى فكرة انا دحين عمري 20

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يؤسفني حزنك يا ابنتي رحم الله خالد وادخله فسيح جنانه، ليس من السهل ما تمرين به ابدا. ولكن هل تعلمين ما الذي سيخفف هذا الوجع؟ عليك ايجاد أحد تثقين به وتخبريه بالموضوع وتفريغ حزنك بصوت عال انت بحاجه لأن تتكلمي عنه وعن مشاعرك تجاهه وبحاجة لأحد يواسيكي على فراقه ولا يكفي بكاؤك وحيده في الحمام بالعكس ستزيد وحدتك والمك. لا بد أن تفرغي حزنك وتتحدثي عنه كثيرا حتى يخرج هذا الضغط والحزن منك. وبعدها سترتاحين كثيرا. الحياه جميله يا ابنتي وانت ما تزالين صغيره ادعي له واحبيه وأذكيه بالخير دائما واستمري بحياتك ولكن ما اخبرتك أن تفعليه مهم جدا وسيفيدك.

قبل 5 شهر

الموضوع‏ ‏حله‏ ‏‏ ‏سهل‏ ‏‏ ‏الالتذام‏ ‏الدينى‏ ‏‏ ‏ركعتين‏ ‏بعد‏ ‏صلاه‏ ‏العشاء‏ ‏وان‏ ‏تنامى‏ ‏على‏ ‏وضؤء‏ ‏

قبل 5 شهر

الله يرحمه ويحسن اليه...ربنا يعوضك بالاحسن ويفتحها بوجهك...انتي انسانة طيبة ومخلصة ربنا يخفف عليك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه