السؤال

قبل 5 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

خطيبي يشتغل بالجيش وبعيد عني

مرحبا . خطيبي بيشتغل في الجيش يعني بروح 5 ايام وبيجي بس يومان بشوفو بس يوم واحد بالاسبوع حتى عالتلفون ما فينا نحكي قليل كتير ليحكيني لان ممنوع يحمل تلفون بالجيش بيتعاقب مشكلتي انوبدي شوفو اكتر اتعلق فيه ما عم حس بعد بهالشي معو بعد حتى عالتلفون يا دوب نحكي بالرغم من انو شب كتير خلوق ومريح وماني حابي اتركو بس كمان بنفس الوقت خايفي متل ما بقولو البعد جفا كيف بدي خلي يحبني وعلقو فيني بالرغم هالبعد لي بيناتنا خايفة كمان يكون هوي عم يحس متلي انو ما عم يتعلق فيني كيف ممكن عوضو وخليه يتعلق فيني ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

وهل سيبقى بالجيش دائما وسيظل بعيد عنك أم أنه موضوع مؤقت؟ إذا كان الموضوع مؤقت فلا تستعجلي بالزواج حتى تستطيعي التعرف عليه وتحبيه أكثر أما إذا كان دائم فتوقعي أن تظلي غير مرتبطه به عاطفيا وتظلي بعيده. لا يوجد شيء تفعلينه عن بعد إلا أن تحاولي أن تساليه اسئله عميقه كالسؤال عن طفولته واصدقاؤه وعلاقته مع أهله وماذا يحب وما هي هواياته وتشاركيه أيضا بأمورك وطفولتك وأمورك وهواياتك فهكذا تتقربين منه أكثر.

قبل 5 شهر

مبين عليك من كلامك انتي وحدة حبابة ومهضومة، بدك تعرفي قبل كل شي االانخراط في الجيش يعني الانضباط والصرامة خطأ صغير راح يكلفه الكثير من المعاناة بصراحة أكره شيء أسم الجيش لأنو فيه مشاق وعذاب يؤثر على شخصية الانسان لذلك أذا كان هو يسمعك كلام الحب والغزل من قبل كن متأكدة نادر ما تسمعينه منه لأنه يكون تحت ضغط وعذاب الجيش حينها ستشعرين بالجفاء والاهمال، أنصحك بمراجعة علاقتكم والتحدث عن فترة الغياب والوحدة التى ستعتصرك في فترة غيابه الطويلة

قبل 5 شهر

الحب، الإحترام ، الإهتمام و الود و الرحمة يا أختي ليسوا بحاجة لكثرة لقاءات و زيارات بل بالعكس كلما زاد البعد زاد الشوق و الغرام و التعلق و ربما إذا كثرت لقاءاتكما تنافرتما و مل الواحد منكم من الآخر لعله خير أختي فلا تجزعي و اصمدي و خليك وفية كما هو وفي لبلده يضحي بسعادته من أجل وطنه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه