السؤال

قبل 5 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

تعرفت على طفلة وصار بيننا حب كبير

عمري 21 سنة ...تعرفت بطفلة مند 4 سنوات تقريبا صار بيننا حب كبير جدا ......يوقعولنا مشاكل لكن نتفاهم كثير ..يعني كل احد يحب يرضي الاخر....المشكلة ان عيالها من النوع الدي لا يتسامح مع علاقات مثل هادي ...و انا في الاربع سنين و انا اعرفها ..ما بشوفها الا في ايام الدراسة ...او عند خروجها ..... يعني لحد الان لم نخرج سوية ولا يوم ....و الهاتف كدلك غالبا ما نتكلم به ..... لكن في ما مضى ...قالو لاخوها انا فلان اغتصب اختك ...و صارو مشاكل كبار معاها ....ضربوها ...لكن انا لم المسها ولا مرة في الحرام ..... و فات المشكل و عرفوا اهلها انو ما بصار شيء كهدا .و الحمد لله لم نفترق ..... لكن اخوها لا يزال متفكرني ...علما ان ادا اردت ان اتقدم اطلب يدها ...ابوها لا يقبل بشخص كانت ابنته على علاقةمعه ...اي انه صريم جدا في هده المواضيع ......اريد ان اطلب يدها و اخاف الرفض ...انصحوني مادا افعل ....هل اتقدم و اتكل على الله لانو اادا ماتزوجتها ...ما راح اتزوج اخرى طول حياتي ..او اتعطل قليلا لعل الله يريني مخرج من هده المشكلة .............دعاويكم الي شكرا.....

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ما ذَا تعني بطفله؟؟ كم عمرها؟ خبرنا تفاصيل اكثر

نعم ياصديقي أتوا البيوت من أبوابها تكلم مع أهلك واطلب منهم أن يأخذوا موعد من أهلها واذهب لخطبتها مع اني أظن أنه أنتما الاثنين لا تزالون صغار جدا والتفكير بالزواج الان مبكر وقبل أوانه.

قبل 4 شهر

طفلة عندنا في لهجتنا معاناها بنت كاملة الخلق و العقل ههه الله يهيدك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه