السؤال

قبل 5 شهر (23 اجابه)
23 اجابه

لماذا تركني مجروحه بعدما صارحت بحبي له

لماذا تركني مجروحه بعدما صارحت بحبي له

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...اولا: كل عام وانتم بخير..الله يتقبل منكم صيامكم وقيامكم وصالح اعمالكم.. بطرح لكم مشكلتي واتمنى منكم الافاده.. انا بنت حبيت قريب لي من الدرجه الاولى قبل خمسه سنوات..وكان المشكله حب من طرف واحد..كنت احبه كثير وصرحت له بحبي له..لكن لم يهتم بحبي ومشاعري اتجاه وتزوج بالانسانه التي يريدها..بعد من تزوج واصبح لديه ابنتين وبعد مرور خمسه سنوات على زواجه.. جا يتواصل معي على انه يريد الزواج بي لانه زوجته مقصره معاه ويريد الزواج بالثانيه وهيه(انا).. الان انا في حيره من امري واختلاف في مشاعري على انه رجع قلبي يدق للحب القديم ومن جهه لماذا تركني مجروحه بعدما صارحت بحبي له ولم يهتم.. وعلى فكره زوجته ايضا من العائله..هو الان يتواصل معي على انه بعد شهرين بيتقدم لي وبيتحمل اي مشكله بتصير

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحقيقة غير واضح ماذا تريدين؟ أن يعتذر لك مثلا بأثر رجعي على عدم الزواج بك أولا؟ ولماذا يأتي للتواصل معك الآن؟ وها هو يأتيك الآن...هل الوقت متأخر؟ هل تغيرت مشاعرك اتجاهه؟ هل لاْنك ستكونين الثانية شيء يزعجك، خاصة وأن الاولى من الاقاب ايضا؟ اذا ما زلت تحبينه هل توافقين على زواجه منك؟ هل تحبين أن تكوني زوجته؟ هذه أسئلة عليك الايمان باجاباتها لتكوني مرتاحة في أي قرار سوف تتخذينه. ونتلمس من طرحك للموضوع ايجابية كامنة اتجاه ما هو قادم. وموضوع زواجه من الاولى كان بسبب حب لها سبق اعترافك له، او لاْسباب أخرى اعتقد حينها هي خياره الاول. أنت لا علاقة لك بما مضى، أنت الآن أمام خيار ومشاعر عليك أخذ القرار لانتقاء الخطوة التالية. ماذا لو غير رأيه بعد شهرين؟ في هذه الظروف أن تكون نفسيتك وقراراتك جاهزة، وبدائلك جاهزة لئلا تؤثر على مسيرتك في الحياة. عليك أن تكوني جاهزة لكل المفاجآت. اتمنى لكل التوفيق دائما لما هو خير لك.

قبل 1 شهر

ابدا لا توافقى عليه مطلقا

قبل 5 شهر

عليكي ان تتركيه والله يرزقي بأفضل منه هو جاكي ليس،لانه يحبك ولكن ليكمل فيكي الناقص في زوجته الاولي اجل لو زوجته تعدلت واكملت ما كان ينقصها ماذا سيفعل،معكي هل سيستمر بفطور ف العلاقه،ام سيتركك الافضل تركه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه