السؤال

قبل 5 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

رفضت عروض الزواج لأجله فتركني

السلام عليكم اانا عندي مشكلة اعاقت حياتي حتى اصبحت افكر بالانتحار تعرفت على شاب وعدني بالزواج اخبرت امي عنه و رفضت العديد من عروض الزواج و قد حدثت بيننا بعض الامور و مؤخرا قام بتركي و انا لا استطيع العيش بدونه ارجوكم ساعدوني فالحياة اصبحت مظلمة في عيني و هو مصر على عدم الرجوع كيف ارجعه لي فالبكاء اصبح يلازمني ليل نهار

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي، بدايه لا احد لا يستطيع العيش دون احد ولا يمكنك فعل اي شيئ لإرجاعه ان لم يكن يريد ذلك. لما البكاء والحسرة، اعتبريها تجربه وتعلمي منها لكن لا تدعيها تعيق حياتك، اهتمي بنفسك وأعطها حقها ولا تضيعي حياتك مع من لا يقدرك.

قبل 3 شهر

نأسف كثيرا لبعض فتياتنا مجر علاقة حب قد تكون عابرة يحدث شيئا بينهما .فأنصح كل بنت أن تبقى محافظة على المبائ والقيم و لاتتنازل عن شيئ الا في يومها . أما أنت في السر يكم في قولك :(قد حدثت بيننا بعض الامور ) ارجو وأتمنى ان لا تكون كبيرة بالرغم في الفتاة كل شيئ كبير فان كان لم يحدث الاول فتوبي الى الله واستغفريه ونحن في الجزائر لي باعك بالبصل بيعيه بقشوره اتركيه مسأة وقت وسترين أنك كنت غبية.

قبل 5 شهر

اختي لاتحزني على انسان وهو ما يريدك بكرى يندم عاللي يسويه فيك والله ليرجعلك نادم بس بعد ماتكوني انتي قد نسيتيه الله كشفه على حقيقته وهو كان يريد يتسلى ولما اخذ اللي يبيه راح ودرب تسد ماترد انتي قوية ربنا خلقك كامله مو على شان ييجي انسان ويعلقك فيه ويهرب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه