السؤال

قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اهلي يعتقدون انني استحق رجلا افضل منه

انا مرتبطة بشاب منذ اربع سنوات تقدملي ثلاث مرات لكن اهلي يعتقدون انني احستق احسن منه مع انه جامعي و يعمل لحسابه الخاص و مستواه المادي مثلنا احنا بالضبط...رغم رفض اهلي انا بقيت مصرة لان الولد كمان رغم ضغط اهلو عليه و الحاحهم على ان يتزوج...من يومين خالتي كلمتني ان في شاب مهندس كهربا عايش بباريس حابب يتقدملي و اليوم ابوي بعثلي مع خالة ثانية يقول ان شب يشتغل بالبنك تقدملي..المشكل اني مو مستوعبة كيف انو اهلي يقترحون علي الشباب الي ما اعرفهم و لا احبهم و يتجاهلون الشخص الي اخترتو..اصبحت جد عصبية و بمجرد ما يقزلولي شاب تقدملك انا بسرعة اجاوب لا..لا اريد ان اعرف عنهم اي تفاصيل و لا ان اتعرف عليهم و بصراحة لا يمكنني ان اترك الشاب الي بقي 3 سنوات يتذلل لاهلي مع انو كان مككن ياخذ غيري بسهولة.فعلا تعبت.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

احسنت باصرارك على الشاب ومحافظتك عليه لانه يستحق ذلك. يجب ان تعرفي ماذا يعني الاهل انهم يريدون شاب افضل لك؟؟ ما هي مواثفاتهم للشاب الافضل؟؟ عليك ان تعددي كل مناقبه وحسناته وتظهريها لاهلك وخاصة ابيك لانه ولي امرك يجب ان يعرف انك تحبينه، وانه مناسب اطلبي منه ان يسال عنه ويتفحصه اطلبي من ابيك ان يحدد ما هي الشروط للموافقة وهو سيعمل على تلبيتها لا تستسلمي لانه يستحق الاحترام وارفضي كل من يتقدم لك وارفضي حتى السماع عنهم ورؤيتهم، حتى يعرفوا انك تريدين ذالك الشاب بعينه

قبل 5 شهر

شيء اخر صارحي اهلك وحاوريهم... لا تخطئي نفس خطئ فقدت من احببت بسبب رفض اهلي وقلة صبري لاني لم اعطي الحوار حقه وبعد فوات الاوان وجدت اني قصرت في حقي وفي حق الفتاة... لكن تبقي رضا الوالدين اول 'اخر شيئ.

قبل 5 شهر

اختي راجعي نفسك للمرة الاخيرة هل هو الشاب المناسب لك حكمي عقلك قبل القلب واستخيري..والتوفيق من الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه