السؤال

قبل 4 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

بين معرفة اخي بعلاقتي و خذلان حبيبي لي !

بين معرفة اخي بعلاقتي و خذلان حبيبي لي !

عمري 24 و كل يلي حولي خاطبين و متجوزين كنت ع علاقة مع شب و عرف اخي و الشب انسحب و خذلني بين الذل مسببلي اياه اخي بعد معرفة بالعلاقة و خذلان هاد الشخص انا ضعت و كل مرة بسمع انه حد خطب عن حب و كان صادق مع حبيبته قلبي بينحرق ما عندي قوة انتحر و لا قوة اقدر اكمل حياتي طبيعي معي شهادة بس ما في واسطة انصحوني شو ممكن اعمل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تعلمي مما فات ولا تسلمي قلبك لمن لا يستحقه. أطوي صفحة الماضي وابدئي من جديد، ابحثي بجدية عن عمل واهتمي بنفسك وطوريها وكوني إيجابية وستنجحين، عندها ستجدين من يقدرك ويحبك ويرتبط بك.

أي صدمة تبدأ كبيرة...لكنها ومع الوقت سوف تضعف وتصغر، وتصبح ذكرى. المهم لا تدعي هذه المشكلات تترك علاماتها في داخلك، وتكسرك من الداخل. لماذا التفكير في الانتحار؟ هناك الملايين الذين عانوا من هذه المشكلات أو من الشبيهة منها. ولم نجد أن حالات الانتحار قد زادت نتيجة هذه المشكلات والصدمات. فلو انتحر من اصيب بهذه الصدمات لفرغ العالم من البشر. حتى لو عرف اخوك، أنت كنت تسيرين بمسار الزواج، وليس شيء آخر. وهذا حق لك، كما هو حق له عندما يتواصل مع بنت اخرى بهدف الزواج والارتباط. ومن ذهب، ومن اختار في النهاية غيرك ذهب، وللقدر حكمته، وأسراره التي لا تعرفينها، والتي قد تعرفينها أو لاتعرفينها يوما، هو ذهب، ليس المهم انه ذهب هذا بات حقيقة وواقع، وفعلا قد ينجرح الانسان، ويتألم وهذا طبيعي، فشعور الرفض قاسي. ليس المهم أن يقع الحصان، لكن المهم كيف ينهض مرة أخرى، فأنت في هذه الحياة لسبب لا تعلمينه أنت بعد. لكل شخص على الارض سبب لوجوده، وعليه أن يسير بحياته ليعرف رسالته، ويحققها له وللناس مهما كانوا جاحدين أحيانا. حياتك ليست ملكك فقط، هناك من أحد بحاجة لك، واصلي البحث والارتقاء وتقدمي، وانظري الى العالم بعين أكبر.

قبل 4 شهر

يا عزيزتي إياكي والحسد الحياة كلها تجارب وكل الناس تمر بحياتها اوقات سعيدة واوقات سوداء! وفي كتير ناس مرقت بظروف واحتسبت الأجر على الله، خلص حبيبك خذلك قولي حسبي الله ونعم الوكيل، إحزني لكن بحدود وبمنطق، الحياة تخذل أحيانا ، واذا كل ما بدنا نلوم ونحسد ونتذمر مع كل مصيبة ، والله ما بنعيش! وين المشكلة اذا كل الي حولك خطبوا او تزوجوا عن تقليد او عن حب او بأي شكل! لا تعدي نعم الناس وتحكمي على ظواهر الامور، البيوت أسرار والناس قلوبها اسرار كذلك ، ومتى ما جاء نصيبك ما حد بيقدر يأخره. وثقي تماما انو يوم الك وعشرة عليكي، وهذا حال الجميع . لساتك صغيرة يا عزيزتي، صدقيني يجي الوقت وتنضجي ، وتفهمي حكمة ربنا وعدله.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه