السؤال

قبل 4 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

خائفه بان يتركني و يذهب

انا فتاة ابلغ من العمر 17 سنة كانت عندي علاقات حب عديدة ولاكن عبر الهاتف فقط والان تعرفت على شخص يبلغ من العمر 22 سنة عن طريق الفايسبوك غيور جدا ومنعني من محادثة الاولاد وحذف كل صديق ذكر عندي وذلك بعد ان اعطيته كلمة السر والان انا متعلقة به لدرجة كبيرة ولا نستطيع ان نبقا يوم كامل بعيدين عن بعضنا لكن المشكلة انني دائما متخوفة ان يتركني فماذا افعل كي اعرف انه يحبني ام لا ؟ وشكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي، كيف تعطين ثقتك لشخص تعرفينه عبر الفيسبوك؟ أليس من المعقول انه يخدعك مثلا؟ ماذا تعرفين عنه وعن حياته وبيئته؟ أليس من الممكن ان يكذب عليك؟ وباي حق يأخذ كلمة السر ويملي عليك من تستطيعين الكلام معه او لا؟ نصيحتي لك ان تتوقفي عن هذه العلاقات سواء عبر الهاتف او الانترنت، اهتمي بنفسك وبحياتك واتركي التعارف حين تأتيك فرصة مناسبة في الحياة الواقعية وليس وهمية عبر الانترنت. كثرة العلاقات غير الهادفة ستضر بسمعتك وقد توقعك بمشاكل انت بغنى عنها.

قبل 4 شهر

الحب ا

قبل 4 شهر

يا بنت لا يوجد حب هذا وهم و عمرك 17 و هي علاقات عابرة ابتعدي عنه انت في عمر تحسدين عليه ادرسي تالقي البسي انجحي افعلي كل ماتريدين ثقفي نفسك و ابتعدي عن هاته الامور لا يوجد حب في الجزائر عن طريق فايسبوك و انا متاكدة ستفهمين كلامي جيدا اساليه هل يرضى هذا على اخته و سترين رد فعله لذلك نصيحة لا توسخي عرضك من الان ابتعدي عن الشبهات و صوني نفسك تكوني ملكة 👑 زوجك غدا صدقيني -فاعل خير-

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه