السؤال

قبل 4 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

احبها لكنني خائف !

مسا الخير ، أنا شب عمري 25 تعرفت ع بنت قبل خمس سنوات عن طريق الانترنت وبصراحه حبيتها ، وكنت متأكد انها ما حكت مع اي شب قبلي البنت عمرها كان 15 ضليت احكي معها تقريباً سنتين وخليتها تحبني بس متلي متل اي شب بهالعمر بس بدي اتسلى وطلعت معها اكتر من مره وصار بيناتنا أكم شغله هلأ أنا مش عارف اتقدم للبنت متل ما وعدتها ولا اتركها لانو متل ما حكت معي قادره تحكي مع غيري ، احبها لكنني خائف

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لقد احبتك هذه الفتاه البريئة بصدق بينما كانت نيتك التسليه ، لا تخاف وتقدم لها وثق بالفتاة فانت غالبا اول شاب في حياتها وقد تعلقت بك وان سمحت لك ببعض الاشياء فذلك لا يعني انها ستفعل نفس الشيء مع شاب اخر .

قبل 1 شهر

حرام عليك انت اكبر منها بعشر سنوات يعني عندك خبره وهي طفله فلا تعقدها من الحياه وطالما وعدتها يجب ان تفي بوعدك وتذكر بانها ضحيتك ولن تحكي مع غيرك إذا ارتبطتم -فهي كالمعجونه في يدك -وأتقي الله

قبل 4 شهر

اذا انت من النوع الشكاك حرام سييها رح تتعذب البنت لانك رح تشك فيها بكل صغيره وكبيره . و مستقبلا ما رح تستمرو .الشك مرض . تقدر تتغلب عليه ادا عندك إراده قويه .افضل طريق لاستمرار اي علاقه هي الثقه والاحترام المتبادل . موفق ان اشاءالله .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه