السؤال

قبل 4 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

انفصلنا لأنه اعتقد انني اقلل من شأنه !

أنا فتاه أبلغ من العمر أربع وعشرون سنة أحببت شخصا قضيت معه مدة سبع سنوات و سنتين خطوبة أحببته جدا و أحبه ولا أريد أن أخسره بسبب مشكل بسيط ، ،تشاجرنا منذ أسبوعين و كان الشجار بسبب أني تحدثت معه بحركات اليد ففهمها انني اقلل من شأنه لكني والله لم أقصد ومنذ ذالك اليوم وأنا أحاول إقناعه بأني مخطأة و طلبت السماح وإعتذرت من دون جدوى ،لااريد أن أخسره فأنا أحبه حد الجنون

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الاحترام صديقتي هو أساس أي علاقه وهناك بعض الأشخاص يعني لهم الاحترام شيء معين أي من الممكن أن الاحترام بالنسبه لخطيبك أن لا ترفعي صوتك عليه وتتكلمي معه باستخفاف مع استعمال اليدين ولذلك فقد زعل كثيرا وهو يحاول أن يفهمك كم يعني له الموضوع بابتعاده عنك وعدم محادثتك لذاك انتبهي للمرأة القادمه عزيزتي. انت اعتذرت وعملت ما عليك والآن اعطه بعض الوقت حتى يهدأ وسيرجع ويكلمك أن شاء الله لا تخافي.

قبل 4 شهر

حبيبتي اذا لم يسامحك على امر تافه كهذا فهو ليس اهلا ليكون زوجك و سندك في الحياة . برأيي توقفي عن تقديم الاعتذار و فكري مليا قبل الارتباط به .. حكمي عقلك لا قلبك تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي :)

قبل 4 شهر

انا مش فاهم هاد الانسان، كل هالسنين مع بعض وجاي هلا ياخد على خاطره منك! تحملتوا بعض سنين طويله ما بعرف يشامحك على موضوع بسيط؟ انا برأيي فكري انتي كثير منيح قبل قرار الزواج

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه