السؤال

قبل 4 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

حبي ليس لي وانا أٌقبل

تحدثت مع شاب لاول مرة قبل ٦ سنوات كنت صغيرة في السن ، وكان اول شاب اتحدث معه تعلقت به كثيرا ولكني اضطررت لتركه .. تفكيري الدائم به ، هلوستي المجنونة اعادتني اليه لاراه مع فتاة اخرى ، لكني لم امانع كل ما اردته منه هو وجوده لا اكثر ، في كل ليلة يبدا الوسواس الذي بداخلي بانه سيتركني ويرحل .. انا لا استطيع النوم منذ ٦ سنوات انا متعبة جدا هو ليس لي ! لكني احبه كثيرا واريده بجانبي ، لم انساه لم اكرهه مع اني حاولت وفي كل محاولة احبه اكثر .. احتاج الراحة احتاج للنوم العميق احتاج لدقات قلب هادئة احتاج لسعادة داخلية .. هل يمكنني ان اعيش كفتاة طبيعية ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

طبعا يمكنك أن تعيش كفتاه طبيعيه عندما تكتشفي انك تعيشين في حلم ووهم وتصدقينه. عزيزتي عندما أحببت هذا الشخص كنت صغيره وغير ناضجة وسعدت بهذا الحب وظننت انه حب حقيقي والآن انت ما تزالين تعيشي على ذكريات تلك المشاعر التي لم يعد لها وجود عنده وعلى الأغلب عندك وانت لا تعلمي. ما هو الحب بنظرك وماذا يعني لك راجعي نفسك وهل تعلمي كم عدد الشبان الموجودين حولك وأنه ليس الشاب الوحيد في العالم الذي يستطيع أن يكون بجانبك ويحبك. لا ترخصي نفسك ولا تقبلي أن تكوني لا شيء في حياه شخص تحبينه اذا هو لا يحبك انت تقنعي نفسك فقط استيقظي أرجوك. .......!!!!!!!!

قبل 4 شهر

يمكنك طبعا عندما تقرري تركه مالذي يجبرك على هذه الحياة وهذا الوضع ان الله لا يغير مابقوم حتى يغيروا ما بانفسهم لا تسمحي لاي انسان يتحكم بحياتك النفسية والطبيعيه والاجتماعية تحبسي نفسك معاه حرام كل هذا

قبل 4 شهر

لا تقبلي انك تكوني على الهامش في حياة اي انسان انت المفوض لك كيانك و احترامك و الحياة لسة امامك و اكيد رح تلاقي الانسان الي يحبك و يخاف عليك بكل صدق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه