السؤال

قبل 4 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

فسخت خطوبتي من اجل حبيبي

انا احب شاب علاقتنا منذ عامين هو ناوي الحلال معي لكن اهله رافضين والسبب بعد المسافة انا تخطبت وكان عرسي عن قريب بس حبيبي ماتخلاعني وانا ماقدرت اكمل حياتي مع خطيبي تفاهمت انا وحبيبي بفسخ خطبتي فسخت خطبتي وبعدها جاءت ام حبيبي لبيت اختي بس مشان تشوفني مو تخطبني بس هلا صاير مشاكل كتير واهله لساتهم رافضين ارجوكم الحل مانقدر نعيش بدون بعض

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

رفض اهله سيكون عقبه مهمة لإتمام الزواج. انصحك الا تبني امالا كبيرة على هذه العلاقة، واجهي حبيبك وأعطه مدة زمنيه محددة ليتفاهم مع اهله ويصل لقرار بشأن الخطبة، انتبهي الا يماطل معك فتمر السنوات وتضيعي فرصك في الزواج.

قبل 3 شهر

الحل ضيعتيه كما يقول المثل عندنا ضيع ما في يدك وتبع الماء في الغار ربي يهديك ختي على انانيتك نتي خممتي في روحك ومخممتيش فلي خطبك وحبك ومسكين وجد حتى للعرس ونتي بانانيتك خربتي كلش وهذا وين قبل متتخطبي ولا كي تخطبتي فاق بلي يحبك الحب المدعي ونزيد نقولك حاجة كما تدين تدان وكما درتي للمسكين يندارلك تالمت مكان خطيبك مسكين ربي يعوضو بخير منك ونتي ربي يهديك

قبل 4 شهر

تاكدي هو يستطيع ان يعيش بدونك فلا تخدعي نفسك بهذه الاوهام.....من يحبك لن يكون اهله مشكل او عقبة في طريقكم فافيقي من هذه الاحلام.....والاهم اهله رافضينك وهذا شيء ليس بالسهل وهو في حد ذاته مشكل.....كيف تقولين حبيبي ما تخلى عني...كيف انت مخطوبة وقريب عرسك وحبيبك هذا يساعدك على فسخ خطوبتك ....كيف انت مع رجل وتكلمين وتخططين مع حبيبك هذا...(ما تخلى عني ) ولم يستطع ان يقنع اهله ...هل تظننين انه ممكن يخسر اهله لاجلك كما خسرتي خطيبك لاجله.....هل الحلال والزواج بالنية والوعود (هو ناوي الحلال)....انت ادرى بمصلحتك وتتحملين نتائج قراراتك لان الحلال بين والحرام بين....اعطيه مدة قصيرة ليتخذ قراره ويكون رجل كما كان عندما طلب منك فسخ خطوبته ويقنع اهله وتكون له كلمة في اتخاذ قرار حياته واختيار زوجته وليس امه من تختار له زوجته بالغصب....لانه سياتي يوم ويقول لك اهلي غصبوني على الزواج بقريبتي او بهذه الفتاة فاسمحيلي وعيشي حياتك بدوني.....تخيلت نفسي مكان خطيبك الاول ...ابني احلامي مع فتاة واخطط للزواج وهي تخطط من وراء ظهري مع رجل اخر ضدي وتخونني ...لا ادري لكن الله موجود وهو من سياخذ حق المظلوم ....اعطيه مدة ليتخذ قراره ويكون رجل ولا تصدقي وعوده او مبرراته....بالتوفيق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه