السؤال

قبل 4 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

بعد فسخ خطبتي احببت ابن عمه

بعرف اني غلطانه والحق علي بس انصحوني ايش اعمل انا كنت مخطوبه وخطبتي استمرت 8 اشهر وكان هو اكبر مني ب 15 سنه وكان متزوج ومطلق وعنده بنت ساكن بأميركا كنا خاطيبن ضل شهرين معي وطلع ع اميركا وصارت مشاكل بينا وفسخنا بس انا كنت احب اهلو كتير كتير كنت دايما اروح عندهم واحبهم اكتر من اهلي حتی لما فسخت لهلأ 24 ساعه بحكي مع خواته وفتره ما كان هو بعيد ما كنت احس اني مخطوبه مش عارفه كنت احس اني بحب ابن عمه مع اني ما شفته غير مره كنت عالفيس اشوف صوره بس ولما فسخنا وخلصنا كلشي عملت فيس باسم تاني وحكيت مع ابن عمه وحسته تعلق في وصار يحكيلي انه بده يخطبني وهو ما بعرف اني كنت خطيبة ابن عمه ولما أصر انه يشوفني ويخطبني حكتله اني انا يلي كنت خطيبة ابن عمه وعرفني وهلأ حاسسته متغير معي كيف ارجع اخليه يحبني ويخطبني لاني بجد والله بحبه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كونه ابن عم خطيبك السابق ليش مشكلة حيث انه لم يكن سبب تركك لخطيبك والتعارف حصل بعد فسخ الخطبة. المشكلة هي في انتحالك شخصية اخرى وهذا تصرف طفولي وسيشكك ابن عمه فيك وقد يبتعد اجتنابا للمشاكل مع عائلته. اتركيه وشانه وان كان يحبك حقا فسيتقدم لخطبتك.

قبل 4 شهر

اكييد رح يتغير معك لأنك كذبتي و تلاعبتي فيه و ما احترمتي علاقتكم ... بالاضافة انه وضعه صعب و اذا ارتبط فيكي ممكن يصير مشكلة بسببك

قبل 4 شهر

انت غلطانة و مستحيل الشاب يفضلك على ابن عمه .. لذلك انسحبي و احفظي ماء وجهك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه