السؤال

قبل 4 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

لاني لا اتحدث بالجنس ابتعد عني !

اريد حل لمشكلتي انا فتاة شابة ناضجة وعاقلة ورومانسية ولكن عندما اكون علاقةحب مع شاب لا افتح له المجال لتكلم في موضوع الجنس والعلاقات الحميميه ودائما اتهرب من الرد على الاسئلة خوفا من التمرد في هدا الموضوع ومن الله اول شي ولكن هدا السبب سبب ابتعاد من كان حبيبي عني واصبح لا يحب ان يكلمني كثيرا لانه الرجال تحب التحدث في الجنس مادا افعل ادا كان خوفي من الله والتمرد في الخطا هوا سبب ابتعاد من احب عني انصحوني هل انا على خطأ ومادا علي ان افعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت على صواب فليس من الأدب او اللائق ان تتحدثي عن الجنس مع اي رجل غير زوجك. ما فائدة هذا الكلام مع الغرباء؟؟؟ الشاب المحترم لا يكلم فتاه في هذه المواضيع قبل الارتباط بها. انتبهي الا يجرك اي شاب في حديث مبتذل ويستغلك. ابقي أخلاقك عاليه وانتظري حتى تلتقي بشاب يحترمك ويقدرك ويسعى للارتباط بك.

قبل 4 شهر

انتي على صواب ليس من الجميل أن تتحدثي بهذه الأمور مع شاب او مع من كان يكن ابتعدي عنه

قبل 4 شهر

سلم وخيتي احسنلك تفووتيه ، ره لي يبيك طيحي في الغلط هذا مايحبكش ره ، وكله وهم والحب عنده مايتعداش حدود جسم مرأة ، انتي خليك عابيطه لما يقولك عالحاجات هذم ، وكان قعد عالحال هذا واقفيه عند حده ، وقوليهاله بصراحة انه انتي تخفي ربي وهذا ليدير فيه زنا ره ماتستهينيش بالموضوع وتسيريه . وربي يرزقك بولد الحلال

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه