السؤال

قبل 4 شهر (59 اجابه)
59 اجابه

اصبح لدي ولدين و بنت و افكر في حبيبتي !

اصبح لدي ولدين و بنت و افكر في حبيبتي !

يسعد مساكم ، أنا شب حبيت بنت أربع سنين ع أساس انو أول ما يصير الوضع منيح ويسمح بزواجنا اتقدملها وكنت بستناها تخلص دراسه المشكله انو اول ما خلصت دراسه وتخرجت بطلت تحكي معي لمدة اسبوعين وبعدها بعتتلي مسج انو اطلع من حياتها لانها بدها تتزوج وعرسها عن قريب ، فقدت عقلي أنا ساعتها حاولت افهم منها ما رضيت تحكيلي اشي ، المهم البنت تزوجت وانا حسيت روحي طلعت ، وبعدها حاولت انساها ما قدرت لحد ما قررت انو اتزوج ويمكن مع الزواج انساها واصير احب مرتي بس صار العكس ومرتي مش قادر اتأقلم معها ولا حبيتها ، صار عندي ولدين وبنت ولساتني بفكر بحبيبتي القديمه، وقبل اسبوع بعتتلي ع الواتس ورحت قابلتها وحكتلي انها كانت مغصوبه وما طلع بإيدها إشي ، وحكتلي انها تطلقت وهلأ عندها بنت، هلأ انا شو اعمل ، اطلق مرتي واتقدملها ونتزوج ؟ مع انو مرتي مسكينه بس حاسس حالي ضايع ومو عارف شو اعمل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحب قبل الزواج شيء والزواج شيء آخر، وهذا ما لايدركه كثير منا. ومن قال انك حين تتزوجها فعلا ستحبها بعد الزواج، كما تحبها الآن قبل الزواج؟ لا تسير في الوهم، ستطلق زوجتك وتنخرط في زواج جديد لا تعرف عواقبه، ولا عواقب حياتك كلها بعد ذلك. أنت لم تكن حقيقة تعرفها كما تعتقد، فهي في لحظة تركتك، لتختار مصيرها. وها هي تعود الآن تبحث عن حل لمشكلة طلاقها، إن كانت فعلا تحب هب الزواج منك؟؟ وقد يأتي آخر وتغير رأيها. هذه مقامرة خطيرة، لهدم بيتك. الزواج مشروع تشكيل أسرة، ورعاية وتعليم أولاد، وتحديات كبيرة. هل لديك الوقت للدخول في هذه المتاهة، أم تعتقد من الافضل رعاية وتقوية اسرتك بدل اضعافها. التركيز على قضية واحدة تجلب لك النجاح، خلك في طريقك، ودعها تشق طريقها، فوضعك مستقر وعند ولدين وبنت وهذا ليس سهلا، اما انك لا تحب زوجتك فهذا موضوع قد اهتز عندك لانك تقارن بين الاثنتين، ولم تعطي لنفسك فرصة حقيقة للتعرف عليها حقيقة، ومعرفتها انسانيا خاصة وانها أم أبنائك. التعايش والتوافق هو المطلوب في الزواج، والحب عادة يتحول ليصبح عادة عند الكثيرين. حتى عندما تتزوج حبيبتك على حد قولك، أيضا سيتحول الحب الى روتين يومي، وسيكون المهم قدرتكم على التوافق والتعايش حضاريا مع مشروع الزواج كمشروع. لو كان حبك لها حقيقيا لما تزوجت لتنساها، بل كان اعجابا شديدا، وهي كانت ايضا معجبة بك، وبسبب ذلك هي اختارت طريقها، ولا تدري فعلا ان كانت تبادلك نفس درجة الاعجاب الذي تسميه حبا. هو حنين الى مرحلة من مراحل عمرك ممكن، هي غيرت بك شيئا في فترة من فترات حياتك. تذكر هي لم تخبرك إلا بعد اسبوعين بأنها ستتزوج؟؟ وتخرج من حياتها. حتى طريقة عزوفها عنك لم تكن حقيقة تؤشر الى حب، على الاقل بقدر ما كنت تكن لها. كانت خياراتها نحو مركز اجتماعي افضل، وضع مالي أفضل...الخ...لم تكن خيارها، بل كنت المتوفر فحسب. ركز على بيتك، فكثيرا ما تصيب الرجال هذه الحالات، ولكنها تزول، ونصيحة ابعدها عن حياتك بلطف، واذا اصرت على علاقة بك فهذه أنانية سوف تجعلك تندم، ففي لحظة ستنسحب وتبقى مرتبكا...لماذا؟ لماذا كل هذا ...خذ قرارا حكيما لا عاطفيا، كن مسؤولا. شكرا

4 شهر

التفضل كنت المتوفر مش حب.... كلامك مليون بالمئه صح وان شاء الله يىد عليك وما يخرب بيته


بالطبع لا تترك زوجتك فتظلمها، حبيبتك القديمة لم تراعي حرمة بيتك واسرتك، كان الاجدر بها الا تخاطب رجلا متزوجا وتوقظ فيه مشاعر قديمة. نصيحتي لك ان تحافظ على عائلتك الحاليّه وتسعى جاهدا للمحافظة على زوجتك وتحسين علاقتك بها وضمان استقرار اًولادك وسعادتهم معك انت ووالدتهم. لا تحري وراء سراب حي وتهدم حياتك.

قبل 2 شهر

للأسف انت عار علي جنس الرجال. .هي رفضتك من الاول وتركتك في الهاوية وعاوز ترجع ليها ....

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه