السؤال

قبل 4 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

ابكي بحرقه لاهماله لي

ابكي بحرقه لاهماله لي انا احب واحد من جنسيه ثانيه ومتغرب مشكلتي معاه اهماله وانا نفذ صبري كل مره اكلمه يوعدني انه ماراح يهملني بس يرجع يهملني مع اني بشوفه على الواتس وكل مره عذر مره يقول شغل مره يقول ما احب اشغلك وانتي مع اهلك وبراعي ظروفك ومره عشان عصبيتك حاب انك تمسكي اعصابك ومره يقول بحكي مع اهلي . انا تعبت لدرجه بكيت من الحرقه ما الحل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحل ان تتركيه ولا تضيعي وقتك معك حيث يبدو من عدم اكتراثه وحججه انه غير مهتم بالارتباط. لا تضيعي وقتك واهتمي بنفسك وسيعوضك الله بشخص يحبك ويقدرك ويطمح للارتباط بك.

4 شهر

لكن انتي من قبل قلتلي اهماله لرسائل لايعني لايحبك والان رايك تغير ليش؟!


4 شهر

لانه انتي تريدي تصدقي قلبك ولا تريدي تصدقي عقلك..توهمي نفسك ما زال يحبك..وانتي مدركه ان الحب اهتمام..فان لم يوجد الاهتمام مات الحب..او من الاساس لا يوجد حب.. ابتعدي عنه وان شاء الله يعوضك خير وشخص يحس فيك ويهتم فيك..


قبل 4 شهر

يوهمك بهذي الحجج حتى تصابي بالجنون.. وخاصه لما يدخل العصبيه في الموضوع الكل منا رد فعل..وهم كحبيب يجب عليه يتحمل كل ما يبدر منك سوا عصبيه او غيره ويقف بجانبك في كل حالاتك..

قبل 4 شهر

هو يطلب منك الابتعاد لكن بطريقة غير مباشرة..الا يحب حتى في فتره انشغاله يسال ويطمن على الا يحبه..كيف اذا هو متصل على الواتس اب ولا يسال عليك..مجرد رساله ويظهر اهتمامه..نصيحتي من لا يهتم فيك لا تتمسكي فيه وتهتمي فيه..ضعي كرامتك فوق كل شي ..لو كان يريدك كان وضعك اول اهتماماته ما اخرها لو بعد بطلب.. الاهتمام يا عزيزتي لا يطلب ياتي دايما من القلب وحسب مكانه الشخص.. وفقك الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه