السؤال

قبل 4 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

ظننت باني سوف انساه لو خرجت مع غيره

انا بنت ككل البنات بدأت قصتي من لما كنت صغيرة كان يعجبني قريبي كثيرا ولم اكن أعلم ما يحدث بي و لكن مع مرور الوقت اصبحت أشتاق له و أنتظر رجوعه إلى البلد كل صيف مع العلم انه يسكن خارج البلد و بمرور الوقت أصبحت أعشقه إلى أن قدر الله و إعترف كل واحد فينا بحبه للآخر ولكن لم تدم فرحتي لأنه لم يكن يعيرني الإهتمام الازم و أنا من طلبت الفراق و ظننت أنني لو خرجت مع شب آخر ولكني لم أنساه و كل مرة أتذكره و أشتاق له رغم حب الشب الثاني لي وعند حدوث هذا معي ألجأ إلي الله لآني أحس بأن هذا لا يجوز لآنه مهما كان انا فتاة مرتبطة مع شب ينوي الحلال من علاقتنا و لكن لم أرجع لحبي الأول مع أنه طلب الإعتذار و وافق أمه على الزواج مني ولم أشأ أن أجرحه و اسمح فيه و لكنه هو يسبني و يشتمني بكلمات رخيسة عندما نتشاجر و عندما أغضب منه يقول لي انا أقولها لكي لا أخسرك و لا نبتعد و لكن ما يحدث معي العكس فأنا نفسيتي بدأت تتعب من كل هذا و لا أدري ما أفعل بهذا الوضع أرجو منكم المساعدة :)

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يبدو لي انك ما زلت غير مستعدة للارتباط. نصيحتي لك يا ابنتي الا ترتبطي بشاب لا يحترمك ولا يكلمك بأدب. الحب في الصغر لا يكون مبنيا على أسس قويه وهذا ما يفسر اختلافك مع الشاب الاول. كذلك لا ترتبطي بالشاب الثاني لمجرد الارتباط والهروب من حبك القديم، لا بد ان تجدي فيه صفات فارس أحلامك وان تحبيه قبل ان تربطي مصيرك به.

قبل 4 شهر

رحم امرء عرف قدر نفسه اتعجب لبعض الردود فالاخ يتهم الاخت بالزانية و لم يعلم ان هذا من قذف المحصنات بغير حق. اتقي الله يا اخي و ارتقي. اما انتي يا اختاه نصيحتي لك الجاي الى الله و استخيري فالخيرة فيما اختاره هو لا تلجاي الي بشر هم في الاخير مثلك خطاؤون.

4 شهر

اعذرك، لأنك لا تفهم لهجتنا من جهة ومن جهة إخرى فقد وقع خطأ مطبعي ( كتبت حرف الزاي بدل الواو)، جعلك تعتقد بأنني أتهمها بالزنا، ولذلك سأعيد كتابة الجملة التي وقع فيها الخطأ ( وبقاي خيري واناه اللي راح إجي,,,,,)ومعنى الجملة ( واصلي إختيارك حتى يأتي,,,,)


قبل 4 شهر

انت لا تستحين( ما تحشميش يا واحد القحبة )، راكي تعددي في العشاق، إمّالا نقولك روحي زيدي أخرجي مع واحد او إثنين آخرين، وبقاي خيري زاناه اللي راح إجي على ( مقاسك الجنسي)، واي فيهم راح إنفخلك البالون أكثر: بإختصار راكي تقحبي، وراكي في الطريق الصحيح نحو الهاوية

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه