السؤال

قبل 4 شهر (26 اجابه)
26 اجابه

لا يريدني بل يريد ان يشبع رغباته فقط

لا يريدني بل يريد ان يشبع رغباته فقط

مشكلتي مع مديري عمره 38 سنه في العمل لم اكمل معه سنه في العمل مع العلم انو متزوج ولديه بنت 6 سنوات وابنه توفى ولما كنا في مكان العمل كنت حكيت له عن خطيبي السابق وواساني وقال ليه سوف تاتيكي فرصه احسن انا بعد ما حكيت له ندمت صراحة لانه نحن في مكان عمل ولا ينفع الكلام الجانبي المهم واخدت اجازتي وسافرت لاني من بلد اخر وكنا ع تواصل وبدأ يلمح لي بحبه لي وانا وقعت انا ايضآ في حبه شعرت معه بالامان واعترفت له بذلك ولما رجعت من اجازتي بدأ يستغل مغادره الموظفين ويقول لي انتظري ويحاول التحرش بي ومن بعدها بدات المشاكل بيننا كل ما اقوله اتركني يرجع يكلمني واوقات انا الي احن وارجع و قولت له يجب ان ينتهى كل شي بيننا لانو حرام وزوجتك وبنتك وهو يقول لي ان اهله في البيت امه واخواته يعلمون انه يريد ان يتزوج قولت له تقدم لوالدي يقول لي انه خائف علي منه وان اي اب مكانه لن يوافق وهذا الكلام قولت له اقترح حلآ مستحيل ان نستمر في شي لا نعمل نهايته قال لي خلينا زي ما احنا واتركي الباقي على الله ولمحت له انه لا يريدني بل يريد ان يشبع رغباته فقط قال لي ولماذا اخترتك انت وكان امامي الكثير من الموظفات وقبل اجازتي الثانيه اصبح يهددني انه لن يوافق عليها او سيقللها والان انقطع التواصل الحمد الله وحتى انا لم اتحدث معه و عقدي راح ينتهى معاه بعد سنه اقترحوا علي حلول لاني لم اعد اتحمل واصبحت اكرهه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أنت وقعت في علاقة بها سيد وعبد. لا أعلم ظروفك المادية، ولكن عليك مغادرة هذا العمل فورا وبلا تردد. تحرري من هذه العبودية، تحرري من العلاقة الخطأ، التي ستنتهي قريبا بطردك، وبتلفيقات سوف تصدمك. غادري بكرامتك، ولاتزوري حتى مكان العمل، وإن كان لديك مستحقات دعيهم يرسلونها لك من خلال وسيط. هذا وضع خطي وقد تقعين تحت ابتزاز وتشويه سمعة كبير. أما تركك لعملك بهذه الطريقة سيخرس كل لسان قد ينالك بسوء. الخطأ وقع وانتهي، فغادريه فورا، تكفيرا وتصحيحا لما وقعت به من خطأ كبير جدا. موفقة في مغادرتك لهذه البيئة التي عنوانها مدير يستغل ضعف موظفه لديه. غادري سيدتي

4 شهر

صح لسانك ونعم الرد


من الواضح جدا انه يريد ان يتسلى معك ويستغلك جنسيا ولن يتزوجك ابدا. كوني واعية وتجنبيه وحاولي إيجاد عمل اخر، لا تدعي له اي فرصه ولا تبقي في الشركة بعد مغادرة الموظفين.

قبل 4 شهر

هاذه استغلال وليس حب الرزق على الله ولاتبيعي شرفك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه