السؤال

قبل 4 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

هل هذه فترة وتمضي ؟

السلام عليكم مشكلتي من سنة تقريبا بعد فراقي مع اكثر رجل حبيتو في حياتي بالرغم انه كان يتسلى فقط و انا هذي اول تجربة لي و اعتقد الاخرة لانه دمرني ما عاد قادرة احب بعده .كان حلمي اني اعيش قصة حب نظيفةتكون نهايتها زواج .قلبي صار بارد ما عاد يدق مثل قبل حتى انه تعرفت على شاب و حاولت احبه ماقدرت .مع العلم انا لا اشتغل و لا اخرج من البيت الا لضرورة القصوة .خايفة ان قلبي صار ميت و مستحيل نحب مرة اخرى و لا اتزوج خايفة اكون صرت باردة المشاعر مثل ما قالو لي ماهو الحل ??هل هذه فترة و تمر او صدمة يلزمني علاج ???او قلبي ما عاد يتحمل و انسحب من الحياة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تخافي صديقتي هي فتره وستمر ولكنها أخذت فتره أطول معك لانها اول تجربه في حياتك ووضعت فيها كل مشاعرك واحلامك وثقتك فجاءت الصدمة قويه وكان الفراغ الذي تعيشين به وعدم الخروج من المنزل والعمل عاملا مساعدا لإطالة هذه المرحله ولكنها ستنتهي ولن تعودي تذكريها ولن يعني لك هذا الشخص أي شيء بعد مده. ولكن صديقتي لماذا أنت جالسه واضعه يدك على خدك وتنتظري الحب ودخول أحد جديد لحياتك، لماذا تعيشي هذه الحياه الفارغة توقفي عن انتظار السعاده من الآخرين وابداي بإيجاد السعاده والحياه بنفسك تعلمي ،اعملي ،طوري نفسك وشارك بالحياة وستسعدي بإذن الله.

بالطبع هي فترة وستمر، انت شابه والحياة أمامك بفرصها ومباهجها فتمتعي بها. نصيحتي لك ان تهتمي بنفسك وتطويرها ، تعلمي او اعملي وكوني عنصرا فعالا في المجتمع وتتعرفين على الناس وتخنلطين معهم وتسعدي بدلا من الجلوس في البيت حزينه ووحيدة. فشل قصة الحب ليس النهاية، بل تجربة تتعلمين منها وتستفيدين في المستقبل.

4 شهر

جوابك في محله بارك الله فيك


قبل 4 شهر

هذه فترة و تمر صديقتي انت في مرحلة صعبة لكن باذن الله ستمر و ستكونين بافضل حالاتك تقربي من الله صلي اقراي قران و ستلاحضين الفرق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه