السؤال

قبل 4 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

ما يقلقني هو فارق السن بيننا !

السلام عليكم انا شابة ابلغ من العمر 20سنة و مخطوبة من شاب يبلغ 31سنة ما يقلقني هو فارق السن بيننا و انا لا اعلم ان كنت احبه ام لا و احيانا اشعر بالندم لاني قبلت به و اصبحت اري انه غير مناسب لي شكلا لاني احس انه يبدو كبيرا في السن مقارنة بي خاصة و ان الاخرين الدين يتقدمون لي اصغر سنا و افضل شكلا و خلقا ...اصبحت هده المشكلة تقلقني خاصة و ان الجميع لاحظو باننا غير متناسبين... لا اريد ان اظلم هدا الشاب لان هدا سيكون مالما بالنسبة اليه ...كيف اتاكد من اني حقا احبه و ان حبي له حقيقي !

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من كلامك يبدو لي انك غير ميالة اليه كما انك تذكرين ان اخرين افضل واجمل منه تقدموا اليك فلما لا تختارين الأفضل والذي يناسبك اكثر! عزيزتي، الحياة الزوجية مليئة بالتجارب الحلوة والمرة والتحديات الكثيرة ولا بد ان تكوني معجبة وتحبين زوجك كثيرا حتى تستطيعي تجاوز الصعوبات ومشاكل الحياة. لا ترتبطي باي كان الا اذا كنت مقتنعة تماما بانه الشخص المناسب والذي تتفقين معه بكثير من الأمور وتتطلعين بكل حماس للزواج منه، عدا ذلك، وجب عليم إعادة التفكير في هذا الارتباط بدلا من الزواج والانفصال بعد ذلك لا قدر اله.

قبل 4 شهر

دامك مش مرتاحة انفصلي لانه انت للان ع البر و غير مضطرة لمجاملة احد على حساب سعادتك

قبل 4 شهر

دامك انت تتكلمي عن خطيبك بهذا الشكل انت ما تحبينه و سامحه لكلام الناس انه ياثر عليكي و على قرارك ، العمر و الشكل و اللبس كله مش مقياس على شيء و تبني نجاح علاقتك على مثل هذه الامور

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه