السؤال

قبل 4 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

احببت ابن عمي الذي ساندني وقت محنتي

احببت ابن عمي الذي ساندني وقت محنتي

مرحباا انا فتاه عشت طفولة صعبة مع ظلم ابي وضعف امي امامه كنت ضعيفة في الشخصية مترددة في كل شيء وخائفة واحب الوحدة ---- كان لدي احد ابناء عمومتي يكبرني بحوالي 5 سنوات --- كان هو الأخ والأب والام فقد كان حنونا ولطيفا جدا جدا--- تحسنت حالتي النفسية بسببه وله فضل كبير علي حتى في دخولي المدرسة فقد اصر انا ادرس ---عندما كبر تعرف على فتاه واحبها وامه رفضت الفتاه وطلبت منه ان يتزوجي --- لا أنكر مدى فرحتي في ذلك الوقت عند سماعي الخبر --- لكنه اصر على الفتاة واعترف لأمه بأنه يحبني جدا أكثر من خواته ولكن لا يراني كزوجة--- والآن هو متزوجة ولديه بنات--- لكني لازلت متعلقة به واقوم بعمل المستحيل لرؤيته واعرف كل اخباره واتابع كل حسابته من حسابات مزيفة ---المشكلة اني لا ازال احبه جدا فقد احببته منذ كنت طفلة --وهو بدأ في الفترة الأخير يتقرب مني لا أنكر فرحتي الشديدة فأنا لم احب غيره--- ولكني اشعر اني تماديت في ذلك واخاف ان اخرب بيته فقد كنت اتابع اخباره فقط ثم تطور الموضوع ان اتكلم معه --- اشعر بأن ما أقوم به ولو كان في قلبي لا يجوز وحرام واعاهد نفسي ان لا اتابعه واحذف الحسابات الوهمية لي في مواقع التواصل --- بعد يومين اعود لمتابعة اخباره واحفظ كل شيء يخصه ---اعترف اني طرح مشكلتي هنا مترددة لأنني سعيدة معه ولكن ضميري يؤنبني واشعر بالذنب // ماذة افعل ؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أحببتيه لاْنه نصرك في أشياء كثيرة، وهذا التعلق والحب مفهوم جدا، خاصة وأنك انثي، ولا تتعرضين لرؤية شبتب كثر غيره، لذا بات هو عالمك!! مفهوم أيضا؟ هو متزوج، واختار مسيرته، لما التشويش عليه؟ خاصة وأن المتزوج في بلادنا تحديدا تتحرك نزواته عندما يرى أحدا غير زوجته تتحرش به...لذا هذا في الحقيقة تحرش واضح ومدروس لاْنانية كبيرة في النفس، نفهمها أحيانا، ولكن لا نفهم كم هذه النرجسية مضرة جدا. إن حقيقة تحبينه، أتركيه لوحده لينجح في حياته. فقد يحبك كأخت له، وهذا ما شعره وكان أمينا به مع الجميع. وإن بسبب ضغوط الزواج قد احتال على مشاعره وشعر بأنك حبيبته التى لم ينتبه لها، والتي انتبه لها الآن، فهو يكون قد يكذب على نفسه وعليك. فمشاعره الفطرية الصادقة الاْولى قد عبر عنها وقالها بصراحة لا تقبل النقض...هذه هي الحقيقة الاولى، وإن تزوجك الآن فقد تستمر العلاقة لشهرين، بعدها سيقول لك أشياء فظيعة، بأنه أخطأ، ولم يعد يشعر بك، وان مشاعره الاولى كانت صحيحة فأنت أخت، وتدخلين في دوامة، تخرب بها الذكريات القديمة، وتجلبين المآسي لك وله. لم لا تتعرفين على زوجته وأولاده، وتجلبين لهم الهدايا، وتحبيهم وكأنهم أبناء أخيك الذي لم تلده أمك، لم لا. أو اقطعي علاقتك به نهائيا...وفي الحقيقة كان عليه هو أن يفعل ذلك معك، ويعرفك على زوجته وبناته وأولاده...هو لم يفعل إما لظروف اجتماعية، أو خوفه من شك زوجته بعلاقتكما، أو لاسباب عديدة. لكن لو كان يحبك أو يثق بك فعلا لاْدخلك حياته كأخت له.

لا شك ان الن عمك شهم وساندك في حياتك. انت تعلقت به لانه اولاك اهتماما في صغرك. بالرغم من ذلك انت تدركين انه متزوج ويحب زوجته وتدخلك في حياته الان سيهدد استقرار عائلته ويسبب المشاكل. نصيحتي لك ان تحفظي معروفه ولا تلعبي باستقراره، ابتعدي عن الحسابات الوهميه وهذه التصرفات الطفولية واهتمي بنفسك وحياتك ولا يد لن يعوضك الله بزوج محب يقدرك ويسعدك.

4 شهر

جزاكم الله خير ... للمعلومة ماني صغيرة عمري 20 جامعية وحاصلة على الامتياز بمرتبة شرف اولى في دراستي وقمت بعمل بحوث عدة في مجال علم النفس والدين رغم ان تخصصي بعيد عنهما والكل يشهد لي بالعقل والحكمة --- لكن لا اعلم لماذا افعل ذلك اعلم ان تصرفاتي خاطئة وقررت انا اغيرها تماما---


4 شهر

اذا كان يريدك زوجة ثانية دون ان يظلم الاولى فلا باس


قبل 4 شهر

كفانا مثالية البنت ما طلبت شي غير انها تنستر مع ابن عمها اللي تحب هالشي مو حرام ولا شي يمكن اليوم راح تنال مبتغاها اختي انصحك الاقتراب من الله والدعاء وعم ادعمك حبيبتي مادام في امل لا تتركي هالفرصة ضيع منك يمكن هلا هو اقتنع انك المناسبة ال حبيبتي قلبي معك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه