السؤال

قبل 4 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

هل التضحيات الكثيرة تقوي العلاقة ؟

السلام عليكم . عندي سؤال حابب اطرحه و هو " التضحيات الكثيرة قبل الزواج هل تقوي العلاثة أثناء الزواج بحيث يصبح كل من الطرفين متمسك بالثاني أكثر ام تضعفها حيث انه مع المشاكل اثناء الزواج يتسأل كل طرف هل هذا ما ضحيت لأجله فتضعف العلقة وتتحول لكره " مع العلم التضحيات والتنازلات من الطرفين

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الزواج مرحله جديده في حياه الزوجين فيها التضحيات قبل وبعد الزواج من الطرفين ، فالفتاه والشاب يغيران الكثير من عاداتهما السابقة ويحاولا التأقلم بجد مع الشخص الاخر واهله وعاداتهم المختلفة احيانا وطريقتهم في التعاطي مع الأمور . قد يشعر العروسان بالإحباط بعد فتره قصيره من الزواج وبان الواقع مختلف عن الخيال ولكن اذا وجدت النية ووجد الحب والتفاهم تهون كل المصاعب ويعتادان على العيش سويا ولكن من المهم جدا لكل واحد فيهم الا يعاير الثاني بما ضحى من اجله لان ذلك سيزيد من حده الاختلاف. التضحية ضرورية في كثير من الاوقات حتى تمشي أمور الحياة ولكن يجب الا تصل لحد يشعر فيها احد الأطراف بالظلم والتعاسة فتؤثر على علاقته بالشريك.

قبل 4 شهر

التضحيات المناسبة في الوقت و الاشياء المناسبة الي فيها مجال للتنازلات .. اما على حد قولك (كثيرة ) فهي من وجهة نظري تضر علاقتكم و تقلل من قيمتك ..

قبل 4 شهر

دام الطرفين يتنازلوا انت فعليا غير مضحية في شيء .. يعني كل انسان له ظروفه اولا .. و له اطباعه و الاشياء السلبية الي فيه .. لذلك ما في انسان كامل و اذا كنتوا متفامين و متفقين على هذه النقطة التنازلات تقوي علاقتكم و تخليها ناجحة لانها لا تخليخكم تعاندوا على المشاكل ,

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه