السؤال

قبل 4 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

رومنسي بالكلام فقط دون ان يتكلف بالفعل

السلام عليكم اخوتي أنا فتاة لي 25 سنة جميلة بشهادة من حولي سأتخرج قريبا كأستاذة عملي مضمون و أسرتي الحمد لله ميسورة تقدم لي الكثيرون ولم أجد ماأبحث عنه مؤخرا تقدم لي صديق له حسناته و مساوئه و تعلق بي جدا يفعل اي شيء ليرضيني حتى أنه يكذب. فقدت الثقة به كما أنه لايسعى لتحسين مستواه المعيشي لا يملك بيت و لم يحاول حتى الحصول عليه يحب ان يبقى مرتاحا فقط يكتفي بمرتبه الذي يكفيه وامه تحدثت معه في هذا طمئنني ببعض الكلمات التي لا أرى شيئا منها في الواقع.كما أخبرني أنه يريدني أن أعمل لأوفر مصروفي ... هو رومنسي بالكلام فقط دون ان يتكلف بالفعل انا متخوفة منه جدا كما أنني لاأريد أن أظلمه مالحل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من كلامك لا يبدو لي ان صديقك شاب مناسب للزواج منك، بل اشعر انه يسعى الى استغلالك ماديا كونك صاحبة مهنة واهلك ميسورون. من الجميل لن نسمع كلاما في الحب لكن الكلام وحده لا يكفي ولا يبني أسرة. الرواج بحاجة لكثير من الأفعال لإثبات الحب والالتزام. نصيحتي لك ان تعيدي النظر في هذه العلاقة واستشيري اهلك ومن ثم اتخذي قرارك.

قبل 4 شهر

المغزى واضح رجل بياع كلام و ايدين مكسرة و فوق هذا لا تظهر منه لا شهامة و لا غيرة و فوق الكل باين بخيل ووجد من تبيض ذهبا السؤال : هل ترينه رجل صالح للزواج و تربية اولاد ؟؟؟ الجواب لا على حسب ما ذكرتي لذا اذا لم ترتاحي له ابتعدي عنه مازلتي صغيرة و ان شاء الله يرزقكي الزوج الصالح

قبل 4 شهر

الكلام سهل و الفعل هو الاصعب .. انت لا تستطيعي ان تبني بيتا من الكلام المعسول .. ارجو انك لا تكوني جاهلة و تمشي ورى كلامه اذا كان لا ينوي العمل .. اذا كان يعجبك قولي له انه يجب البيت و يجهز نفسه و بعدها يتقدملك .. اما دون اي شيء انت غير مستعدة للتقبول به .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه